بتنظيم من حزب الاستقلال بإقليم مراكش، عقد لقاء تواصلي هام حول البرنامج الملكي للدعم الاجتماعي المباشر. وقد حضره جمعٌ غفيرٌ من أعضاء الحزب ومناضليه، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين المهتمين بالشأن العام.

0 914
  1. تم اليوم السبت2دجنبر2023 بتنظيم من حزب استقلال بإقليم مراكش والمنسق الإقليمي للحزب الاستاذ يونس ابوسكسو ، عقد لقاء تواصلي هام حول البرنامج الملكي الدعم اجتماعي المباشر. وقد حضر هذا اللقاء جمعٌ غفيرٌ من أعضاء الحزب ومناضليه، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين المهتمين بالشأن العام

تهدف هذه المبادرة السياسية إلى مناقشة وتوضيح البرنامج الملكي. وفهم آلياته وتأثيره المباشر على المواطنين والمجتمع بشكل عام. وقد تم طرح العديد من النقاط المهمة خلال اللقاء، منها أهمية توجيه هذا البرنامج للمستحقين بشكل عادل وفعّال، وتوضيح آلية اختيار المستفيدين وضمان التغطية الشاملة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المحتاجين.

كان للنقاش الداعم والبناء دوراً كبيراً في هذا اللقاء، حيث استفسر الحضور عن طرق التسجيل في البرنامج والمستندات المطلوبة للتأهل، وقد تم توفير الإجابات الشافية والواضحة من قبل المشاركين في اللقاء. كما تم تسليط الضوء على دور المجتمع المحلي والشباب في توعية المستفيدين الناجحين بحقوقهم وكيفية الاستفادة الأمثل من البرنامج الدعم الاجتماعي المباشر.

استعرض الحاضرون أيضًا تجاربهم وآرائهم بشأن البرنامج الملكي، إذ انتابهم الشعور بالفخر والامتنان للجهود التي يبذلها الحزب في تنظيم هذه الفعاليات الهادفة. وتم التأكيد على ضرورة استمرار المتابعة والتواصل بين المواطنين والحزب لتعزيز فهم البرنامج وتحسين تنفيذه.

في ختام اللقاء، أعرب قادة حزب استقلال بإقليم مراكش عن ارتياحهم لتفاعل الحضور والتفاهم العام حول البرنامج الملكي الدعم اجتماعي المباشر، وأكدوا التزام الحزب بمتابعة تنفيذه وتوفير الدعم اللازم للمواطنين المستفيدين.

يعد هذا اللقاء النقطة الأولى في سلسلة من اللقاءات المماثلة التي ستنظمها الحزب في المستقبل، بهدف نشر الوعي وتثقيف الجمهور حول مبادرات الدعم الاجتماعي وأهميتها في رفع مستوى المعيشة وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد