امن مراكش يوقف ثلاثة اشخاص متلبسين بحيازة وترويج المؤثرات العقلية

0 135

في حادثة هامة، نجحت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تهريب وترويج المخدرات والمواد الكيميائية الضارة. وقعت هذه العملية الناجحة يوم السبت 10 فبراير الجاري.

 

 

تمت عملية التوقيف لاثنين من المشتبه بهم بوسط مدينة مراكش وبحوزتهما كميات كبيرة من الكمية المخدرة والمواد الكيميائية الخطيرة. وقد تم ضبط 1498 قرص مخدر و210 قنينة من غاز “أكسيد النتروس”، بالإضافة إلى 55 قنينة من المشروبات الكحولية، إلى جانب مبلغ مالي يعتقد أنه من عائدات نشاطهم الإجرامي.

وفي إطار التحقيقات الجارية، تم الكشف عن مزود رئيسي لهم بغاز “أكسيد النتروس”، حيث تم ضبط 180 قنينة إضافية من هذه المادة الخطيرة. يُشار إلى أن هذا الغاز المعروف بخصائصه المخدرة يستخدم في بعض الأحيان بطرق غير قانونية.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، وأحيلوا إلى النيابة العامة المختصة للتحقيق في الجرائم المنسوبة إليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

يعد هذا الإنجاز نقطة تحول هامة في مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والسلامة العامة في مدينة مراكش، ويؤكد على التزام السلطات المحلية والوطنية بمحاربة التهريب والجريمة المنظمة، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين والزوار في المدينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد