انتصار الكوكب المراكشي ،والتفاتة نفسية لتلاميذ الحوز لاجتياز فاجعة زلزال الحوز

0 242

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان
بالملعب الكبير بمراكش يوم الأحد 24 شتنبر 2023 ،أجريت مقابلة الكوكب المراكشي ضد نظيره فريق وداد فاس برسم الدورة الثالثة من البطولة الإحترافية إنوي للقسم الوطني الثاني لكرة القدم. حضور قوي للجماهير لمؤازرة فريق الكوكب المراكشي على إثر النتائج الإيجابية التي حققها في الدورات السابقة اعتمادا على عناصر الفريق التي حققت انسجاما على ما يبدو طبقا لحماس و جدية الإطار الوطني رضوان الحيمر و الإدارة المنسجمة لحد الآن

.
وكالتفاتة اجتماعية و مواكبة نفسية تم حضور التلاميذ الملتحقين بمراكش من منطقة الحوز المتضررة من زلزال مراكش 8و9 شتنبر 2023 و بحضور ودعم من السيد والي جهة مراكش آسفي في ظروف جيدة و ممتازة.
في بداية المقابلة قرأت الفاتح ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز. الحضور كان يفوق 18 ألف متفرجا، وقد خصصت المداخيل لضحايا زلزال الحوز.


تألق فريق الكوكب المراكشي في هذه المقابلة رغم أنه واجه خصما عنيدا و متماسكا ،واستمرت ضغوطات الفريق المراكشي عبر محاولات حقيقية من وسط الميدان أو عبر الأجنحة حتى الدقيقة 45 استطاع أيوب جولان تسجيل الهدف الأول على إثر هجوم منسق، أذكى حماس الجماهير عبر المدرجات. و أضاف حمزة فونتي الهدف الثاني عبر ضربة جزاء، واستمرت المقابلة بهجومات من الطرفين حتى نهاية المقابلة بهدفين للا شيئ لصالح الكوكب المراكشي

.
إلا أن أعمال الشغب التي قامت بها مجموعة من المنحرفين خلفت أضرارا في صفوف عناصر الأمن ورجال الإطفاء و سيارة الإسعاف، وهذا لا يمت بصلة إلى الرياضة، و ليس من شيم المراكشيين، الرياضة تربية و أخلاق و تكوين قبل أن تكون تعرفيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد