انطلاق فعاليات مؤتمر حول جودة المرفق العمومي

0 300

يشرفنا إبلاغكم أن المركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للتنمية (كافراد) ينظم مؤتمرا تحت شعار: “كيفية جعل المرفق العمومي في إفريقيا مرفقا ذا جودة، فعال وذي أداء جيد على ضوء أهداف الإقلاع الاقتصادي والاجتماعي” وذلك من 30 أكتوبر إلى فاتح نونبر 2017 بطنجة (المغرب). وتنعقد أشغال المؤتمر في قاعة المؤتمرات بفندق رامدا أونكور ابتداء من التاسعة 9.00 يوم الاثنين 30 أكتوبر 2017.

ويشارك في هذا الحدث المهم الوزراء المكلفون بالقطاع العمومي والشغل والإصلاح الإداري للدولة، والوزراء المكلفون بالإصلاح والحكامة والتخطيط ووضع السياسات العمومية، وكذا رؤساء اللجان الوطنية المكلفة بالإدارة العمومية والإصلاح الإداري للدولة، إلى جانب أعضاء مجالس الحسابات، والمؤسسات العليا للرقابة واللجان البرلمانية والمنظمات والهيئات الدولية المهتمة بقضايا المؤتمر وإشكالياته.

يهدف هذا اللقاء لتعريف استراتيجية متكاملة لوضع مرافق ذات جودة، تكون فعالة وعالية الأداء داخل الإدارات العمومية في إفريقيا، بما في ذلك التعريف بالجودة المتكاملة للإدارة العمومية، وتحديد القطاعات ذات الأولوية لوضع مرافق ذات جودة، تكون فعالة وعالية الأداء، وتعزيز قدرات موظفي الإدارات العمومية وتأهيلهم لنمط جديد من التدبير العمومي المنكبب على الأداء، إلى جانب قضايا ومواضيع أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد