انطلاق فعاليات مؤتمر موبايل 360من رابطة جي إس إم إيهفي ماليزيا

0 40

أعلنت اليوم رابطة “جي إس إم إيه” عن قائمة أولى بأسماء المتحدثين في مؤتمر “موبايل 360- المجتمعات الرقمية”المنعقد في الفترة الممتدة من 24 إلى 26سبتمبر 2019 في فندق “جيه دبليو ماريوت” في كوالالمبور بماليزيا، وذلك ضمن سلسلة مؤتمرات “موبايل 360” لعام 2019. ويدعم هذا الحدث كل من لجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية (“إم سي إم سي”)والمكتب الماليزي للمؤتمرات والمعارض. وتتولى شركة “أكسياتا” دور الجهة الراعية المضيفةلهذه الفعالية، إلى جانب جهات راعية أخرى تضم كلاً من “فايبر هوم” (الجهة الراعية الرئيسية)، و”إدوتكو”، و”جيجابايت”، و”هواوي”، و”تيليبين” (الجهات الراعية في القطاع)، بالإضافة إلى “آرم” (الجهة الراعية الداعمة لشريحة وحدة تعريف المشترك المدمّجة “إي-سيم”).

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة “جي إس إم إيه” المحدودة، في هذا السياق: “نحن متحمسون لتنظيممؤتمر​​’موبايل 360 -المجتمعات الرقمية‘فيماليزيا للمرة الأولى في الوقت الذي تلعب فيهتكنولوجيا الجوال دوراً محورياًبلا أدنى شك في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ”. وأضاف: “سيوفر هذا الحدث الممتد على مدى ثلاثة أيام منصة مثالية لأصحاب المصلحة تمكّنهم من تبادل خبراتهم وتوسيع الأثر الإيجابي للجوال في جميع أنحاء هذه المنطقة المتنوعة والنابضة بالحياة”.

المتحدثون الرئيسيون

سيقومالمتحدثون الرائدون في القطاع بتسليط الضوء خلال الحدثعلى ابتكارات منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويبحثونفي كيفية مساهمة التطورات في هذه المجالات الرئيسيةفي تفعيلالتحول الرقمي في المنطقة. وتضم قائمة المتحدثين الذين أكّدوا مشاركتهم في مؤتمر “موبايل 360 -المجتمعات الرقمية” كلاً من:

  • جوبيند سينغ ديو، وزير الاتصالات والوسائط المتعددة، ماليزيا
  • السيد الإشسال إسحاق، رئيس مجلس إدارة لجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية
  • سوك بوثيفوث، وزير الدولة لشؤونوزارة البريد والاتصالات في كمبوديا
  • توني فرنانديز، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إير آسيا”
  • الدكتور هانز ويجاياسوريا، نائب الرئيس التنفيذي العاموالرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة “أكسياتا” في منطقة جنوب آسيا
  • لوك هوي وونج، نائب رئيس شركة “بوكو” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ
  • تيدي أويتومو، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيةفي شركة “بوكالاباك”
  • مايكل باتنت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كالتشر جروب”
  • البرن مورتي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديجي تيليكومينيكشنز”
  • سوريش سيدهو، الرئيس التنفيذي لشركة “إدوتكو”
  • وانجشياوفي،الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة “فايبر هوم”
  • لويز إيستربروك، الرئيسة التنفيذية للشؤون الماليةفي رابطة “جي إس إم إيه”
  • خو يوين هينغ، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيافي شركة “هواوي”
  • ماسايوشي ساكاي، مستشارفي وكالة ترويج تكنولوجيا المعلومات، اليابان
  • سوهي شين، نائبة الرئيس التنفيذي الأولى، وحدة الأعمال العالمية وقسم التحالف العالمي في شركة “كي تي”
  • جوخان أوجوت، الرئيس التنفيذي لشركة “ماكسيس برودباند إس دي إن بي إتش دي”
  • مايا آرفيني، الرئيسة التنفيذية للشؤون التجاريّةفي شركة “كلو”
  • تاكيشي فوكويزومي، رئيس التكنولوجيا المالية والتعاملات الرقمية “بلوك تشاين”في شركة “سوفتبنك”
  • فونج يوه ون، المؤسسةوالرئيسة التنفيذية لشركة”سوشيفيد”
  • أنتوني سوتشي، الرئيس والمدير العاملشركة “سينكرونوس” في منطقة آسيا والمحيط الهادىء
  • فينس كادار، الرئيس التنفيذي لشركة “تيليبين”
  • براد جونز، الرئيس التنفيذي لشركة “وايف ماني”
  • كاسبار تيري، المؤسس المشاركلشركة “وولف 3 دي”
  • ديفيد آن، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في مجموعة “زد تي إي”، آسيا

ويمكنكم الاطّلاع على جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الرابطالإلكتروني التالي:https://www.mobile360series.com/digital-societies/agenda/

وبالإضافة إلى الكلمات الرئيسية، سوف تتيح سلسلة من ورش العمل والجلساتالمتعمقة الغوص أكثر في تحديات القطاع الأكثر تعقيداً، متناولةًمواضيع مختلفة، مثل تشكيل المجتمعات الرقمية من خلال المنصات الرقمية، وبناء الخدمات العامة البسيطة والواضحة والسريعة، وتقنية الجيل الخامس والرقمنة. وسوف يبحثمؤتمر​​”موبايل 360 -المجتمعات الرقمية”في الخصائص التي تسهم في إنشاء مجتمع رقمي ناجح. ومن خلال التركيز على المنصات الرقمية التي تتيح خدمات جديدة ومبتكرة، يسلط هذا الحدث الضوء على العناصر الرئيسية التي تعرّف المجتمعالرقميالناجح، بما في ذلك المواطنة والتجارة والهوية وأسلوب الحياة والاتصال، وكيف يمكن للتطورات في هذه المجالات الرئيسية أن تعود بالفائدة على المجتمع برّمته.

حفل استقبال للقادة يقيمهبرنامج النساء للتكنولوجيا “وومن فور تك”

يستضيف مؤتمر​​”موبايل 360 -المجتمعات الرقمية”أول حفل استقبال للقادة يقيمهبرنامج النساء للتكنولوجيا “وومن فور تك” في منطقة آسيا والمحيط الهادىء في 24 سبتمبر 2019 بينالساعة الخامسة والنصف والساعة السابعة والنصف مساءً. ومن المتوقع أن تحفزهذهالفعالية النقاش حول فوائد تشجيع التنوع الجنساني في قطاع التكنولوجيا وما يمكن القيام به لسد الفجوة الحالية القائمة بين الجنسين من خلال التعليم والسياسات العامة. كما سيبحث في طرق تعزيز ثقافة التنوع الجنساني في مؤسساتالأعمال.

يمكنكم التسجيلفي حفل استقبال قادة قمة برنامج النساء للتكنولوجيا “وومن فور تك”عبر الرابطالإلكتروني التالي:www.mobile360series.com/digital-societies/agenda/apply-to-attend-workshop/#contact

هذا وقد فُتِح باب التسجيل لحضور مؤتمر “موبايل 360 -المجتمعات الرقمية”؛ ويمكن للأشخاص الراغبين بالمشاركة في الحدث زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.mobile360series.com/digital-societies/attend/attendee-registration/. للمزيد من المعلومات حول مؤتمر “موبايل 360–المجتمعات الرقمية”، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.mobile360series.com/digital-societies/overview/. وللمزيد من المعلومات حول سلسلة مؤتمرات “موبايل 360″كاملةً، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.mobile360series.com/.ويُمكنكم متابعة التطورات والتحديثات المتعلقة بسلسلة مؤتمرات “موبايل 360” (باستخدام الهاشتاجmobile360#) على موقع “تويتر” على حساب GSMA@، أو على “فيسبوك” عبر الرابط الإلكتروني:www.facebook.com/Mobile360Series.

-انتهى-

لمحة عن رابطة “جي إس إم إيه”

تمثّل رابطة “جي إس إم إيه” مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات “المؤتمر العالمي للجوال” الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية “موبايل 360”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد