انعقاد الجمع العام لتجديد مكتب الجمعية العباسية للأمداح النبوية والسماع وإنشاد دلائل الخيرات.

0 458

انعقد يومه الاربعاء 15 نونبر 2023، الجمع العام العادي لتجديد مكتب الجمعية العباسية للامداح النبوية للتراث والسماع الصوفي وانشاد دلائل الخيرات، لمجموعة الشيخ مولاي عبد الله الوزاني برئاسة الحاج محمد عز الدين من اجل تجديد المكتب المسير للجمعية.
ترأس هذا الاجتماع السيد رئيس الجمعية الحاج محمد عز الدين احد اهرامات مدينة مراكش في السماع و المديح بحضور السادة اعضاء المكتب و المنخرطين.

وقد افتتح هذا الجمع بتلاوة آيات بينات من كتاب الله تعالى وكلمات شكر لكل من السيد رئيس الجمعية والسيد الكاتب العام الذي تلا على الحاضرين في تقريره جميع الأنشطة والأعمال التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الماضية ، كما تلا التقريرين الأدبي والمالي و المصادقة عليها بالاجماع.
وبعد المناقشة و ادخال تعديلات على القانون الأساسي للجمعية العباسية و اتحاد جميع القرارات بشأن النقط المدرجة في جدول الاعمال انتقل الجمع الى تجديد مكتب الجمعية حيث اسفرت عملية الانتخاب في تجديد الثقة في رئيسها السابق الحاج محمد عز الدين الذي خولت له كل الصلاحيات في اختيار و تشكيل المكتب الجديد للجمعية .
والذي جاء على الشكل التالي :
الرئيس: الحاج محمد عز الدين
نائبه الأول: الحاج احمد بلطاقي
نائبه الثاني: الحاج عبد الرحمان الصوايكي
الكاتب العام : امين برادة
النائب 1: تور الدين الصوفي
النائب 2: مولاي الحسن العدلوني
امين المال: مولاي اسماعيل العلوي الفلس
النائب 1: مولاي هشام السكراتي الحافظي
النائب 2: اسماعيل غوزراف
النائب 3: انس الخرشي
المستشارون: يوسف الغزاوي
محمد العلوي قنديل
عبد الله املي
اسامة جوهر

وفي الختام تم رفع أكف الضراعة إلى الله تعالى أن ينصر مولانا أمير المومنين جلالة الملك محمد السادس ويحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم قرير العين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل المولى الحسن ويشد عضده بشقيقه السعيد المولى الرشيد وبسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة، إنه سميع مجيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد