بعد تداول العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول منح جائزة النجم المغربي للعام 2023 لأحد المؤثرات في سوشل ميديا خاصتا في تيك توك، أصدرت نقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بيانًا توضيحيًا لتوضيح الموقف.

0 517

وفي بيانها، أكدت النقابة أن الأنباء المتداولة في هذا الصدد غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، وأنه لم تتم دراسة أي مقترحات لمنح جائزة النجم المغربي لعام 2023 حتى الآن.

وأضافت النقابة أنه يجب الانتباه وعدم الاعتماد على ما يتم تداوله في هذا الصدد حتى يتم التأكد من مصادرها وصحتها، وأنها ستراقب عن كثب أي تحركات تتعلق بهذا الموضوع.

وفي الختام، أكدت النقابة أنها تلتزم بدعم الفنانين المغاربة وحمايتهم، وسوف تعمل على تطوير القطاع الفني وتعزيز مكانة الفنان المغربي داخل وخارج المملكة، وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها.

وعليه، فإنه يجب التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعاون مع نقابة المهنية لحماية ودعم الفنان لمساعدة الفنانين وحمايتهم من التسريبات والأخبار الزائفة.

بعد الأنباء المتداولة حول حصول المؤثرة المغربية على جائزة النجم المغربي لسنة 2023، قامت نقابة المهنية لحماية ودعم الفنان بإصدار بيان توضيحي عن هذا الموضوع.

وفي بيانها، أوضحت النقابة أن لا صحة لهذه الأنباء، وأنها لا تتحمل أي مسؤولية عن ترويج هذه الشائعات الكاذبة التي تستهدف تشويه صورة الفنان المغربي. وأضافت النقابة أن الجوائز تمنح وفقاً لمعايير محددة ولا علاقة للنقابة بهذه الجوائز.

وأكدت النقابة في بيانها على التزامها بحماية حقوق الفنانين ودعمهم، وأنها تعمل جاهدة لتوفير بيئة عمل ملائمة ومنصفة للفنانين في جميع أنحاء المملكة.

وفي ختام بيانها، دعت النقابة جميع الصحفيين ووسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نشر الأخبار عن الفنانين، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة التي تستهدف تشويه سمعة الفنانين وإثارة الجدل الزائف.

من جهتهم، رحب محبو وعشاق الفنان بصدور هذا التوضيح من النقابة، وأكدوا على دعمهم للفنان المغربي وتقديرهم لعطائه الفني المميز. وعبروا عن أملهم في رؤية المزيد من الأعمال الفنية المتميزة من الفنان في المستقبل

قد يعجبك ايضا

اترك رد