بمراكش ،تم الاحتفال بأساتذة السنة الدراسية2022 و بحضور وزير التربية الوطنية،ومدراء جهويين للتربية والتكوين ومدراء إقليميين:

0 321

ترأس السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة,شكيب بن موسى يوم الأحد 05فبراير 2023 بمدينة مراكش حفل تتويج الأستاذات والأساتذة بدرع جائزة أستاذ(ة) السنة برسم سنة 2022.
ويأتي هذا التتويج تكريسا لثقافة الإعتراف وتشجيعا للمبادرات الرائدة في صفوف نساء ورجال التربية والتكوين.


وبهذه المناسبة سلمت الدكتورة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة جائزة أستاذة السنة للأستاذة حسناء بوشعلة لاحتلالها المرتبة الثالثة في صنف التعليم الإبتدائي و هي مدرسة بالمدرسة الجماعاتية أربعاء أرسموكة بمديرية تيزنيت أكاديمية سوس ماسة، كما سلمت درع أستاذ السنة للأستاذ مصطفى حوسني عن مدرسة للامريم بالمديرية الإقليميةتيزنيت و الذي احتل المرتبة الثانية في صنف التربية الدامجة.
واذ تنوه مديرة الأكاديمية بالحائزين على هذا التتويج الهام،فإنها تنوه في ذات الحين بكل الاطر التربوية والإدارية التي تنخرط في تطوير الفعل التربوي وتصر على خلق التميز.
كما سيتم توزيع جوائز تشجيعية أخرى لفائدة المبادرات المتميزة على المستوى الجهوي في فئة التعليم الابتدائي العمومي، والتي سيتم تسليمها للفائزات والفائزين بالأكاديمية قريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد