تأسيس فرع جديد للجمعية المغربية للتنمية والتمكين في حي سيدي يوسف بن علي

0 1٬272

في خطوة تعكس التزامًا قويًا بتعزيز التنمية المحلية ودعم مجتمعها، نعلن نحن رئيس اللجنة التحضيرية عن تأسيس فرع جديد للجمعية المغربية للتنمية والتمكين في حي سيدي يوسف بن علي. جاء هذا الإعلان بشعار حي سيدي يوسف بن عليالذي نريد ، حيث سيجتمع العديد من الشخصيات المحلية والمهتمين للمشاركة في هذا الحدث الهام.

تأتي خطوة تأسيس هذا الفرع في إطار جهود استراتيجية لتعزيز التعاون المجتمعي وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. ويهدف الفرع الجديد إلى تقديم الدعم اللازم والمساهمة في تنفيذ مشاريع تنموية تخدم مختلف قطاعات المجتمع في حي سيدي يوسف بن علي والمناطق المحيطة به.

وفي هذا السياق إن تأسيس الفرع الجديد في حي سيدي يوسف بن علي يعكس رؤيتنا الثاقبة لتعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة، ونحن ملتزمون بتقديم كافة الدعم لتحقيق أهداف الفرع وخدمة مجتمعنا بكل فعالية حيث نؤكد على أهمية دور الجمعيات المحلية في تعزيز التنمية وتحقيق التقدم في المنطقة.

وفي الختام، نحن على ثقة بأن تأسيس هذا الفرع سيكون له أثر إيجابي كبير على حياة سكان حي سيدي يوسف بن علي، وسيسهم بشكل فعّال في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للمجتمع المحلي.

عبد الجليل اليكرومي رئيس اللجنة التحضيرية

قد يعجبك ايضا

اترك رد