تأهل المغربية لقلالش إلى المرحلة الثانية من المدرسة التأهيلية لجمعية لاعبات الغولف المحترفات بكاليفورنيا

0 130

تأهلت لاعبة الغولف المغربية من قطب المستوى العالي للجامعة الملكية المغربية للعبة ،إناس لقلالش، إلى المرحلة الثانية للمدرسة التأهيلية لكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف أن لقلالش كانت ضمن قائمة المشاركات في المرحلة الأولى “للمدرسة التأهيلية” المحطة الإقصائية الأولى لدوري جمعية لاعبات المحترفات ودوري سيمترا ، الذي جرت منافساته من 19 إلى 22 غشت الجاري بمسالك نادي الغولف ” ميسيون هيلز” و”سادو ريدج غولف” بكاليفورنيا.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه المرحلة عرفت مشاركة 339 لاعبة تبارين من أجل 95 بطاقة مؤهلة للمرحلة الثانية للمدرسة التأهيلية ،مشيرا إلى أن لاعبة النادي الملكي للغولف أنفا-المحمدية أنهت المنافسات في رتبة مشجعة (الرتبة ال 13 مناصفة) ، بفضل تحقيقها مجموع 280 ضربة أي ثماني ضربات تحت المعدل المطلوب (70 و70 و72 و68 ضربة).

وأوضح البلاغ، أن إناس حصلت بذلك على تصنيف في دوري “سيمترا” القسم الثاني الأمريكي وتذكرة مرور إلى “المرحلة الثانية” التي ستقام على مسالك نادي بلانتاسيون للغولف وآند كانتري ، في البندقية بفلوريدا في الفترة مابين 21 و 24 أكتوبر المقبل.

وخلص البلاغ، إلى أن هذه المراحل التأهيلية ستختتم في دجنبر المقبل، على مرحلتين وستجرى على مسلكين للغولف لنادي “روبرت ترونت جونز ترايل بألاباما . وستستفيد أول 45 لاعبة من صفة دائمة خلال موسم 2022 و2023 في الفئة المتميزة للإناث لجمعية لاعبات الغولف المحترفات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد