تحت شعار “من أجل تعليم شعبي وطني” : استعدادات مكثفة لمؤتمر الشبيبة المدرسية بسيدي يوسف بن علي.

0 1٬886

تستعد الشبيبة المدرسية فرع سيدي يوسف بن علي بفارغ الصبر لعقد مؤتمرها العام الذي يحمل شعار “من أجل تعليم شعبي وطني”. ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024، بمقر الجمعية، حيث من المتوقع أن يجمع الشباب والشابات الطموحين لمناقشة أهمية تعزيز التعليم والوعي الوطني بين أطياف المجتمع.

يأتي عقد هذا المؤتمر في إطار الجهود المستمرة لرفع مستوى التعليم وتعزيز الانتماء الوطني بين الشباب، وهو مبادرة تعكس التزام الشبيبة المدرسية بدورها الفاعل في بناء مستقبل واعد للوطن.

تشمل أجندة المؤتمر مناقشة عدة محاور أساسية، من بينها تحليل وضع التعليم في المنطقة وتقديم الحلول العملية لتحسينه، بالإضافة إلى استعراض دور الشبيبة في نشر الوعي الوطني وتعزيز قيم المواطنة.

ومن المتوقع أن يسهم المؤتمر في إثراء الحوار حول أفضل السبل لتعزيز التعليم وتحفيز الشباب على المشاركة الفعّالة في تنمية المجتمع.

تتطلع الشبيبة المدرسية في سيدي يوسف بن علي إلى استقبال جميع الشباب والشابات الذين يهتمون بمستقبل التعليم والوطن، ويسعون للمساهمة في بناء وطن أكثر تقدماً وازدهاراً.على الرغم من التحديات التي قد تواجهها الشبيبة في رحلتها نحو تحقيق أهدافها، إلا أن الإصرار والتفاؤل يبقيانها على الطريق الصحيح نحو تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

بهذا المؤتمر، يأمل الشباب في سيدي يوسف بن علي أن يكونوا رواداً في تحقيق الفارق وتحديد مسار التعليم والوطن نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

عبد الجليل اليكرومي : كاتب سابق للجمعية عضو المجلس الوطني للشبيبة الإستقلالية

قد يعجبك ايضا

اترك رد