تحركات سريعة في قضية اغتصاب وتزوير عقد زواج بتطوان: وزير العدل يتدخل شخصيا.

0 788

في خطوة تعكس حرص السلطات القضائية على تحقيق العدالة، قام وزير العدل بتدخل ملحوظ في ملف يتعلق بجرائم خطيرة في مدينة تطوان. وذلك بعد استفسار تحت رقم 2024/205 تقدم به الناشط الحقوقي البارز عبد المجيد الإدريسي لوزير العدل حول مأل ملف الذي تورط فيه ابن رجل أعمال شهير الذي لدى النيابة العامة تحت رقم 36/3217/2023.

وقد تفاعلت السلطات القضائية بسرعة مع الشكاية التي تقدم بها الناشط الحقوقي عبد المجيد الإدريسي، الذي أكد وجود أدلة واضحة تثبت ارتكاب جريمة الاغتصاب وتزوير عقد الزواج. وقد قرر وزير العدل فورا إحالة الملف على قطب الدعوى العمومية وتتبع تنفيد السياسة الجنائية وتحليل ظاهرة الجريمة وذلك لتسريع التحقيقات وتحليل الأدلة المتوافرة بشكل شامل.

وفي تصريحاته للجريدة أكد الناشط المجتمعي والإعلامي عبد المجيد الإدريسي أن المتهم، ابن رجل أعمال مشهور إ.ب.، تورط في جرائم خطيرة من نوع خاص، مما يستدعى تدخل القضاء بشكل فوري.

تساؤلات حول مدى فعالية هذا التدخل السريع والحاسم، تعكس السلطات القضائية جدية في التصدي لجرائم العنف وتحقيق العدالة للمجتمع. وتبقى الأمل معلقاً على أن تستمر هذه الجهود في مكافحة الجريمة وتأمين حقوق الضحايا بكل قوة وعزم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد