تسمية ويبرو من قبل آي إس جي كرائدة في السوق العالميّة على صعيد الخدمات الرقميّة في مكان العمل

0 39

أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تكريمها كشركة رائدة في السوق على صعيد الخدمات الرقميّة في مكان العمل من قبل مجموعة “إنفورميشن سيرفيسيز جروب” (“آي إس جي”)، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الأبحاث والاستشارات.

ويُشير تقرير “آي إس جي” إلى أنّ “ويبرو” تُقدّم حافظة قويّة من خدمات الدعم مع تركيز متزايد على الأتمتة. وكشف التقرير أيضاً أنّ “ويبرو” تشتهر بين العملاء بقدراتها القويّة في مجال هندسة مكان العمل.

وقيّمت “آي إس جي” 41 مزوّد خدمة في إطار الدراسة، وصنّفتهم في كلّ ربع على صعيد جاذبيّة حافظاتهم وقوتهم التنافسيّة. وتشمل هذه الدراسة حول الخدمات الرقميّة لمكان العمل ثمانيّة أرباع تمثّل الخدمات الرئيسيّة في هذا المجال. وتضمّ ربعاً حول الخدمات الاستشاريّة وثلاثة أرباع حول الخدمات المُدارة التي تشمل خدمات مكان العمل المُدارة، وخدمات الجوال المُدارة، والخدمات المجمّعة لعملاء شركات السوق المتوسّطة.

وقال كيران ديساي، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لخدمات السحابة والبنية التحتيّة لدى “ويبرو” المحدودة: “نحن متحمّسون تجاه تصنيفنا كشركة ’رائدة‘ ضمن تقرير ’آي إس جي‘. ويشكّل هذا التصنيف شهادةًعلى قدراتنا الاستشاريّة في مكان العمل، وعروضنا الرائدة في القطاع مثل ’لايف وركسبايس‘ و’فيرتوا ديسك‘، واستثماراتنا في منصّات الجيل الجديد لأتمتة مكان العمل مثل ’ويبرو هولمز‘، ومنظومتنا القويّة للشراكة. ويسلّط هذا التصنيف أيضاً الضوء على الامتياز في تقديم الخدمات الذي يضمن تجربة محسّنة للمستخدم النهائي ووقت أسرع للتسويق، وهي أمرو جوهرية لنجاح عملائنا في الاقتصاد الرقميّ الحالي”.

لمحة عن “ويبرو” المحدودة

تعد “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد “ويبرو” شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

http://www.businesswire.com/news/home/20190909005582/en
قد يعجبك ايضا

اترك رد