تطبيق نبض يتخطى شبكات التواصل ويصبح المصدر الأول لزيارات المواقع الإخبارية المرموقة في الوطن العربي

0 376

بالنسبة للعديد من الناشرين في منطقة الشرق الأوسط، أصبح تطبيق “نبض”، وهو أبرز وأضخم تطبيق إخباريعربي، المصدر الأساسي والأول لزيارات مواقعهم الإخبارية، و قدتخطى بذلك مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي هذا السياق، قال محمد يحيى، رئيس الوسائط اليومية في “بي بي سي”: “نحن في ’بي بي سي العربية‘ نثمّن شراكتنا مع تطبيق ’نبض‘باعتبارها الشراكة الأكثر قيمة وأهميةبين جميع شراكاتناالرقمية. وهذا يعكس الأهمية الكبيرة والمتزايدة لمجمعيالأخبار، ومكانة ’ نبض‘ كتطبيق رائد في السوق.” وأضاف: “لقد أتاحت لنا شراكتنا مع ’نبض‘من توسيع نطاق وصولنا للمستخدمينواكتسابمنظور جديد لمتطلبات جمهورنا.”

و في إطار جهودهالرامية لدعم شركائهالناشرين، المحليين والإقليميين والدوليين على حد سواء، فقد قام “نبض” بإطلاق لوحةتحكممخصصة للناشرين، تسمح لهم باستقاء المعلومات وتحليل البيانات التفصيلية للمحتوى الخاص بهم و تفاعل المستخدمين معه عبر منصة “نبض”.

من جانبها، قالت مايا مناع، رئيسة التحرير في قناة “آر تي العربية”: “يعدّ ’ نبض‘واحداً من المصادر الرئيسية لزياراتالمستخدمين لموقع ’آر تي العربية‘. خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حلّ تطبيق ’ نبض‘مكان ’تويتر‘، بصفته ثاني أفضل مصدر أساسي للزيارات من وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقعنا الالكتروني.”

الجدير بالذكر، أنأكثر من ألف ناشرعربي متميزيعتبر تطبيق “نبض” ركن أساسي في استراتيجية نشر المحتوى عبر القنوات الرقمية، إذ يتيح لهم الوصول إلى حجم جمهورهائل والتفاعلمعهبشكل مستمر.

من جهته، قال مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي فيمنصةنبض: “نحن نثمّن ونقدر شراكاتنا الاستراتيجية مع شركائنا الناشرين. إن هذه الشراكات مكنتنا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في دعم الصحافة المرموقةفي منطقتنا، وتقديم محتوى عربيمتميز ومناسب للجمهور العربي حول العالم.”

لمحة عن “نبض” (Nabd.com) “نبض”هوالتطبيق الإخباري العربيالأولعلى مستوى العالم، والحاصلعلى أكثر من ٢٢ مليون مستخدم، والفائز بجائزة “أفضل تطبيق للعام” من شركة جوجل وآبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد