تقدير واعتراف: نادي مستقبل موكادور لكرة السلة يكرم مدرباته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

0 346

الصويرة / حفيظ صادق

في خطوة تبرز الاحترام والتقدير لدور المرأة في مجال الرياضة، قام نادي مستقبل موكادور لكرة السلة بمبادرة مميزة لتكريم مدرباته في اليوم العالمي للمرأة. وقد جاءت هذه المبادرة كمظهر من مظاهر الاعتراف بالجهود الكبيرة التي يبذلها هؤلاء المدربات، والتقدير لعطائهن وتفانيهن في تطوير الرياضة وتعزيز مكانتها.

تقديراً واحتراماً لمدرباته، قام النادي بتسليط الضوء على خديجة أكسكوس ، إبتسام الغاشي، وسهام الخيصاصي، اللاتي يشكلن ركائز مهمة في تطوير فريق الكرة السلة وتوجيه اللاعبات نحو النجاح. ولقد تجسدت جهودهن في تحفيز اللاعبات وتطوير مهاراتهن، مما أسهم في تحقيق الإنجازات والانتصارات المتتالية للفريق.

إن مبادرة نادي مستقبل موكادور تعكس التزامه بتعزيز دور المرأة في مختلف المجالات، وخاصة في المجال الرياضي الذي يعد تقليدياً ميداناً يهيمن عليه الرجال. ومن خلال تكريم هؤلاء المدربات، يسعى النادي إلى تشجيع المزيد من النساء على المشاركة في الرياضة وتحقيق أحلامهن وتطلعاتهن، وذلك بتوفير الدعم والفرص المناسبة لهن للتألق والتفوق.

تجدر الإشارة إلى أن جهود المدربات لا تقتصر فقط على تطوير مهارات اللاعبات وتحقيق النجاحات الرياضية، بل تتعدى ذلك إلى الإلهام والتأثير الإيجابي على المجتمع بشكل عام. فعبر تحدي الصعاب وتحقيق النجاحات، تصبح هذه المدربات قدوات للنساء الأخريات، ومصدر إلهام وتشجيع للشابات الطموحات اللواتي يسعين لتحقيق أحلامهن وتحقيق النجاح في مجالاتهن المختلفة.

بهذه الخطوة، يؤكد نادي مستقبل موكادور لكرة السلة على التزامه بتعزيز المساواة وتقديم الفرص المتساوية للجميع، وتشجيع المرأة على تحقيق إمكانياتها الكاملة والمساهمة في بناء مجتمع أفضل وأكثر تقدماً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد