تكريم الاستاذ احمد المرصاوي الفاعل الجمعوي والحقوقي والسياسي بالنخيل…

0 263

نجيب لمزيوق: بيان مراكش

بمبادرة من بعض جمعيات المجتمع المدني تم امس تكريم الاستاذ احمد المرصاوي على هامش المبارة النهائية لدوري الاحياء الخاص بجيل التمانينيات هذا الدوري الذي اقيم لاستذكار امجاد فرق الاحياء التي افتقدناها في عصرنا الحاضر.. والمثير للانتباه بالرغم من كون اغلب من شارك في هذا الدوري بلغوا من السن عتيا لازالوا متمكنين من اللعبة والتباري بقتالية من اجل الفوز..


تكريم السي المرصاوي هي التفاتة طيبة لما قدمه هذا الرجل على مدى عقود من الزمن للعمل الجمعوي والرياضي والتقافي كانسان جمعوي وكمنتخب مارس التسير في العمل السياسي خصوصا بمنطقة النخيل ويشهد للرجل بسمو اخلاقه وغيرته على منطقة النخيل ومساهمته في كثير من المبادرات ذات البعد الجمعوي الانساني والرياضي.

..وبالرغم من كونه من ذوي الاحتاجات الخاصة ظل سي احمد دائما تلك الشمعة التي تحرق نفسها لتنير للاخرين اعطى الكثير وللاسف لم يأخذ شيء لكن في المقابل كسب محبة الناس واحترامهم وتقديرهم لشخصه..لم يتمالك احساسه اثناء التكريم حيث دمت عيناه وهو يشكر كل من ساهم في هذه المبادرة الطيبة متمنيا ان تكون بادرة لاعادة وصل الحاضر بالماضي واستذكار الرجال الذين تركوا بصمة مميزة بالنخيل.

حفل التكريم حضره السيد عزيز الكرومي نائب رئيس مجلس مقاطعة النخيل المفوض بالتقافة والرياضة بحكمه كمسؤول عن القطاع وكذلك لصداقته الطيبة مع الرجل المكرم…كذلك حضور الاطار الوطني عبد الهادي بلمير الرجل الغيور عن المنطقة والذي كانت له عدة مبادرات مشتركة مع السي المرصاوي كما حضره المدرب والاطار الوطني السعيد بنعيش وممثلين عن المجتمع المدني والسياسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد