تنظيم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة من 1 إلى 3 يوليوز 2022 ببوسكورة.

0 321

تم الإعلان، اليوم الاثنين، عن تنظيم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة في بوسكورة، خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليوز 2022، تحت رعاية جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب.

  وأوضح المنظمون في بلاغ بهذا الخصوص، أن هذا الحدث الفريد سيجمع على مدى ثلاثة أيام 1200 مستخدم، من آفاق مهنية واجتماعية وجغرافية مختلفة، حول قيم الرياضة وروح الفريق والتضامن والتشارك والأداء وتجاوز الذات.

  وأضاف المصدر ذاته، أن المستخدمين المشاركين خلال هذا الموعد، القادمين من مقاولات من مختلف الأحجام، سيتمكنون من التلاقي والتنافس بروح رياضية في 10 تخصصات، ويتعلق الأمر بكل من “بابي – فوت”، وكرة السلة، ولعبة الشطرنج، وكرة القدم، والرياضة الالكترونية، والكولف، وباديل، والركض، وكرة المضرب، وكرة الطاولة.

  وبالإضافة إلى الإطار الودي والتنافسي لهذه التظاهرة السنوية والمتنقلة، تتموقع الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة كمنصة لتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في الوسط المقاولاتي.

  ومن أجل ضمان مشاركة في أحسن الظروف لمستخدمي المقاولات المشاركة، قرر الفريق المنظم مركزة جميع الأحداث الرياضية في الموقع نفسه (بالميري كونتري كلوب بوسكورة)، مع اعتماد تأطير وتحكيم موافق للمعايير الدولية المعتمدة في هذا الشأن.

  وتضم لجنة تنظيم الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة أعضاء “جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب” (APSEM) بالإضافة إلى وكالة Stadia Communication ووكالة Olive Agency.

  وسيتم تنظيم هذه الألعاب بدعم من «المغربية للألعاب والرياضة»، الشريك المؤسساتي للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة.
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد