ثانوية طه حسين الإعدادية بمراكش تحتفي بمتفوقيها ومتفوقاتها.+(صور)

0 468

مراسل بيان مراكش/ ادريس حيدرة

شهد فضاء الثانوية الاعدادية طه حسين بمراكش صباح يومه الخميس 18 فبراير2021 لحظات احتفاء واحتفال تم خلالها تتويج المتفوقات والمتفوقين خلال الاسدوس الاول من الموسم الحالي.
حفل التتويج أبدع في تنظيم فقراته أطر المؤسسة والشريك الرئيسي( جمعية الاباء)… فقرات غنائية وطنية و مقاطع شعرية تفنن في إلقائها شاعر المؤسسة محمد صالح رحيمي ردا على أعداء الوحدة الترابية…
كما تخلل الحفل كلمة معبرة وقوية للسيد رئيس المؤسسة الأستاذ عبد الرحمان صواف و مداخلة أخرى لرئيس جمعية الآباء شكر فيها الجميع ونوه بمجهودات التلاميذ والأطر التربوية والإدارية.
ويشار الى أن هذا الحفل اتخذ شكل صبحية إذاعية نشطها باقتدار الاطار الاداري والتربوي (ن .ب) …واختتم الحفل بتوزيع لوحات الكترونية وشواهد تقديرية وباقات ورد على التلاميذ الأوائل من كل مستوى دراسي. …والتقطت صور تذكارية جمعت بين مختلف الفعاليات والاطر من اساتذة واداريين واسر وجمعيات صديقة وشريكة….
وقد سيطر على الحفل الحس الوطني… حيث رفع الجميع صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والعلم الوطني…. كما لوحظ الإهتمام البالغ والحث على ترسيخ مظاهر السلوك المدني وتجنب السلوكات المشينة ….
مراسل الجريدة ادريس حيدرة

قد يعجبك ايضا

اترك رد