جماعة أحلاف تعيش على وقع الإهمال واللامبالاة.

0 183

بيان مراكش / محمد صابري

لا حديث هذه السنة الا على  الطريق الرئيسية والوحيدة الرابطة بين احلاف والكارة التي  تهالكت وأصبحت غير صالحة للعابرين سواء اصحاب السيارات او الشاحنات او الجرارات، وحتى الراجلين يجدون صعوبة بالمشي على هذه الطريق التي لا يتعدى طولها كيلومترين من حي المستقبل إلى احلاف المركز.

كما تحذر الساكنة كل مستعملي هذه الطريق من المخاطر التي قد تهدد سلامتهم وسلامة آلياتهم وخصوصا على مستوى قنطرة حي الإصلاح 2 التي تآكلت من الجانبين وسط إهمال واضح من كل المسؤولين الإقليمين والمحليين. وكما هو واضح و حسب الصور الملتقطة اليوم العيد ان الحفر عديدة وممتلئة بالأحجار (المسن) وبطريقة عشوائية ولا يتعدى عرضها المترين .


وإذ عبر الحقوقي والجمعوي مصطفى طريف عن إستياءه من اللامبالاة التي تعيش منطقة احلاف وخصوصا أن هذه الطريق المهمة يستعملها كل منتخبوا مجلس جماعة أحلاف والسلطات المحلية وأعوان السلطة والأجهزة الأمنية بمحتلف درجاتها وأنواعها ولكن لا حياة لمن تنادي أجساء تقود سيارات المصلحة بلا عقول وبلا ضمائر حية وهذه رسالة قوية للساهرين على أمن وسلامة ومراقبة البلاد والعباد .


…. وبنبرة من الغضب يؤكد الحقوقي طريق كونه جنوذ مجنذون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وبارك في عمره وولي عهده الأمين مولاي الحسن وكافة الأسرة العلوية الشريفة وشعارنا الخالد الله الوطن الملك نطالب بعدالة اجتماعية وربط المسؤولية بالمحاسبة وتقبلوا فائق الإحترام والتقدير

قد يعجبك ايضا

اترك رد