حماية ودعم الفنان جهة مراكش اسفي تنظم لقاءً تواصليًا يوم الثلاثاء 28 نونبر 2023

0 449

 

من أجل تعزيز ودعم الفنانين المحليين في منطقة مراكش اسفي، تنظم الجهة لقاءً تواصليًا يوم الثلاثاء الموافق 28 نونبر 2023. وتأتي هذه المبادرة الرائعة في إطار دعم التراث الثقافي والفني في المنطقة، وتعزيز العمل الإبداعي والفني المحلي.

ستكون هذه الفعالية فرصة للفنانين المحليين للتعرّف على بعضهم البعض وتبادل الخبرات والنصائح. سيشارك في اللقاء عدد كبير من الفنانين والمواهب الواعدة من مختلف التخصصات الفنية، مثل الرسم، والنحت، والتصوير الفوتوغرافي، والموسيقى، والغناء، والتمثيل، وغيرها من المجالات الفنية المتعددة.

سيتضمن اللقاء عروضًا وورش عمل متنوعة بمشاركة خبراء ومدربين في الحقل الفني. سيقدم هؤلاء الخبراء نصائح قيمة وتوجيهات للفنانين المشاركين حول كيفية تطوير مهاراتهم وتسويق أعمالهم الفنية. ستوفر الورش العمل بيئة ملائمة لتبادل الأفكار والابتكار في مجال الفن.

تعكس هذه المبادرة التزام الجهة بحماية وتعزيز الفنانين المحليين، وتقدير قيمتهم وإسهاماتهم في تنمية المجتمع المحلي. كما تهدف إلى تعزيز التعاون والشبكات الاجتماعية بين الفنانين وبينهم والسلطات المحلية والجهات ذات الصلة.

نظرًا للأهمية الكبيرة لهذا الحدث، يجري توزيع دعوات للفنانين المحليين المهتمين بالمشاركة في اللقاء. ويتم التنسيق والتجهيز لتوفير جميع الوسائل اللازمة لإقامة هذا اللقاء بنجاح، بما في ذلك الفضاء المناسب والتجهيزات الفنية المطلوبة.

من المتوقع أن يحقق هذا اللقاء الثقافي والفني نجاحًا كبيرًا، حيث سيمنح الفنانين المحليين فرصة لأخذ خطوات مهمة في مسيرتهم الفنية وتنمية مواهبهم. ومن المؤكد أن هذا الحدث سيلعب دورًا حاسمًا في تعزيز الهوية الثقافية للجهة وإثراء المشهد الفني المحلي.

حماية ودعم الفنانين هو أمر لا غنى عنه لضمان نمو وتطور المجتمع الفني والثقافي في الجهة. يأمل منظمو اللقاء أن يكون هذا الحدث النقطة الانطلاقية للعديد من الفرص المثمرة للفنانين المحليين، وأن يمهد الطريق لمزيد من التعاون والتنمية المستدامة في مجال الفن والثقافة.

تنظيم لقاء تواصلي تحت عنوان “حماية ودعم الفنان” في جهة مراكش اسفي.
.

يهدف اللقاء إلى دعم الفنانين المحليين وتعزيز التراث الثقافي والفني.

يشتمل اللقاء على عروض وورش عمل ومشاركة خبراء في الحقل الفني.

يقدم اللقاء فرصة للفنانين المحليين للتعرف على بعضهم وتبادل الخبرات والنصائح.

من المتوقع أن يكون اللقاء حافزًا لتنمية المواهب وتعزيز التعاون الفني في المنطقة

قد يعجبك ايضا

اترك رد