حملة أمنية غير مسبوقة بمدينة انزكان وضواحيها..وتشديد المراقبة على النقط السوداء لإجثتات الإجرام بالمنطقة التفاصيل:

0 177

المصالح الأمنية إنزكان أيت ملول، حملات أمنية واسعة، طيلة هذا الأسبوع الذي نودعه، خاصة بكل من أحياء تراست والجرف وإنزكان والدشيرة.
حيث تستهدف هاته الحملات الأمنية، ملاحقة المجرمين والمبحوث عنهم في قضايا وطنية من قبل مصالح الأمن، وتهم بالأساس المتورطين في ترويج المخدرات والضرب والجرح والأسلحة البيضاء و “الكريساج” وقضايا مختلفة.
وذكرت مصادرنا الخاصة، أنه صدرت تعليمات بتشديد المراقبة، خاصة بالأحياء التي تشكل نقط سوداء بالمدينة، وذلك بناء على خطة أمنية تشرف عليها ولاية أمن أكادير، وتنفذها مختلف مصالح الشرطة بالدوائر الأمنية بكل من أكادير وإنزكان ايت ملول، كما صدرت الأوامر للعناصر المكلفة بالمرور بالتشديد الأمني خصوصا على سائقي الدراجات النارية والدراجات ثلاثية العجلات، وتحرير المخالفات في حق غير الحاصلين على رخصة السياقة.
كما عمدت المصالح الأمنية بانزكان ،إلى تعزيز الدوريات الأمنية المكونة من عناصر أمن بالزي المدني وأخرى بالزي الرسمي، مع إقامة سدود أمنية بمدخل شارع مولاي على شريف قرب المستشفى الإقليمي وآخر بمدخل الرمل بتراست ومدخل مصب الدوريات بتراست، من أجل مراقبة العربات والدرجات والشاحنات وتفتيش السيارات المشتبه فيها.
كماتهدف هذه الحملة إلى تطهير عدد من النقط السوداء ومنابع الإجرام من المنحرفين ومروجي المخدرات، والأشخاص الذين سبق أن صدرت في حقهم مذكرات بحث من أجل تورطهم في قضايا اجرامية مختلفة،

قد يعجبك ايضا

اترك رد