“دراسات إفريقية في الإدارة” تحتفي بعددها 82

0 328

صدر عن الكافراد (المركز الإفريقي للتدريب والبحث للإنماء) العدد 82 من مجلته النصف سنوية: “دراسات افريقية في الإدارة”. ويضم هذا العدد مجموعة من المقالات بالفرنسية والإنجليزية عن تقسيم الاختصاص بين القاضي الإداري والقضائي، عن وضعية الموظفين المتعاقدين في الإدارة العمومية، عن الممارسة المنحرف للأسواق العمومية في التشاد، عن تنمية القدرات البشرية في المرفق العمومي…..وغيرها من قضايا الساعة التي تهم المجال الإداري بالقارة الإفريقية.
يشارك في مقالات هذا العدد المميز مجموعة من ألمع الكتاب والباحثين والخبراء الأفارقة الناشطين من الكاميرون ونيجيريا والمغرب والتشاد وسوازيلاندا.

وينشر الكافراد في كل عدد من المجلة تشكيلة مختارة من المقالات عن الإدارة والريادة والحكامة والإقلاع والمرافق العمومية، إلى جانب مواضيع ومقالات أخرى تُعنى بالقارة الإفريقية… ويضم كل عدد نخبة من الكتاب والأساتذة الباحثين ذوي الصيت العالمي على أزيد من 200 صفحة منذ سنة 1967، وهو تاريخ صدور أول عدد من المجلة الأكاديمية الرائدة.
المجلة العلمية “دراسات إفريقية في الإدارة” من نشر مطبعة ليتوغراف (طنجة) وهي متوفرة عن طريق الطلب أو الانخراط. هذا ويصدر الكافراد كتبا أكاديمية أخرى مثل سلسة “دراسات ووثائق” وغيرها من الكتب الأكاديمية والمصنّفات البحثية القيّمة المخصصة للبحث العلمي الجاد. لطلب السلسلة أو كتب أخرى، المرجو الولوج لموقع المركز: www.cafrad.int.

قد يعجبك ايضا

اترك رد