دوار خليفة بريك برياض السلام مراكش، يحتضن تظاهرة رياضية بامتياز بحضور السيد سعيد آيت المحجوب وعدد من الشخصيات المرموقة بالمدينة الحمراء .

0 293

في إطار التشجيع على الممارسة الرياضية لما لها من أثر إيجابي على الفرد والمجتمع، نظمت جمعية السلام للتنمية والثقافة والبيئة بتنسيق مع جمعية محبي الخير وذلك بشراكة مع مجلس مقاطعة جليز تظاهرة رياضية بدوار خليفة بريك التابع لملحقة رياض السلام بمراكش.

التظاهرة حضرها الرئيس السابق لمجلس مقاطعة جليز السيد عبد السلام السيكوري و النائب الأول لرئيس مقاطعة جليز و رئيس ملحقة رياض السلام السيد سعيد آيت المحجوب و نائب عمدة مراكش سابقا السيد محمد الحر و أعضاء فيدرالية أبناء سيدي يوسف بن علي وكاتب مجلس مقاطعة جليز السيد سفيان أورتو و سلوى بلحية وبعض المستشارين الجماعيين و عدد كبير من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.

وقد همت هذه التظاهرة إجراء مسابقة في رياضة الجري للفئات العمرية أقل من 16سنة إناثا و ذكورا، تلاها إجراء مقابلة ودية استعراضية لشباب المنطقة شارك فيها الرجل المتواضع و المحبوب عند كل الأوساط المراكشية السيد سعيد آيت المحجوب، مساهما بلمساته الإبداعية في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية بامتياز والتي عرفت حضور حشود غفيرة من الجماهير التي واكبت الحدث .

وقد طبع هذا العرس الرياضي الذي شهده دوار خليفة بريك، تنظيما جيدا من أعضاء جمعية رياض السلام للتنمية والثقافة والبيئة و جمعية محبي الخير، حيث تكلل بتتويج الثلاثة الأوائل (الفائزين و الفائزات ) في مسابقة الجري، وكذا تتويج الفرق المشاركة في المقابلة الودية، حيث تم توزيع العديد من الجوائز الرمزية و التحفيزية على المشاركيين، تجلت في أقمصة رياضية وميداليات و كؤوس، وذلك لتشجيع و دعم شباب و أطفال المنطقة على الرياضة، وأيضا هي رسالة من السيد رئيس ملحقة رياض السلام السيد سعيد آيت المحجوب على استعداده الكامل و اللامشروط لدعم هذه الفئة، بغية خلق أجواء رياضية ملائمة تناسب تطلعات و طموحات أطفال ساكنة المنطقة.

واختتم هذا الحفل الرياضي البهيج في أجواء رياضية، رسخت مبادئ وأخلاق الرياضة من خلال المنافسة الشريفة، وهذا ما أبان عليه كل المشاركيين من بداية الحفل إلى نهايته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد