رسالة تهنئة ودعم من رئيس التنسيقية الجهوية للفيدرالية المغربية لناشري الصحف مراكش أسفي إلى السيد محتات الرقاص رئيس الفيدرالية .

0 1٬931

 

إلى السيد المحترم  الأستاذ

محتات الرقاص رئيس

          الفيدرالية المغربية لناشري الصحف

رسالة تهنئة ودعم

 

تحية صادقة، وبعد

 يطيب لي، أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي أعضاء التنسيقية الجهوية للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش آسفي، أن أبعث إليكم بعبارات الود والتقدير، وبأزكى التبريكات وأجملها، صرحا مشعا في ذاكرة ومستقبل فيدراليتنا العائلية.

 وإذ أعبر لكم، عن تهنئتنا ودعمنا لاختياركم ربانا جديدا للفيدرالية وقائدا ملهما لمرحلة فارقة في تاريخها المشرق العتيد، فإنه لمن الفخر أن يكون هذا الجسر رافعة صلبة في طريق قيم مؤسستنا وتوجهاتها التي يعرفها القاصي والداني، منافحة عن قضايا الأخلاقيات، ومرافعة قديرة عن قضايا مهنييها والمنضوين تحت لوائها.

 وإنه لمن الفخر والعزة أن تبلغوا هذه المراقي المجيدة والأوثاق المديدة، بعد اصطفائكم لتحمل هذه المسؤولية الثقيلة، في وضعية صعبة ودقيقة، وهي ليست كبيرة على موقعكم وثقافتكم وإيثاركم المشهود ونزاهتكم وحكمتكم المستنيرة.

 إننا أخي الرئيس العزيز، لنشد على أياديكم، ونتشرف بالوثوق بكم، والسير على خطاكم والشد على أزركم، والنظر بصوت الفريق المتكامل والمتصل، عازمين أن يبقى نشيدنا فوق كل اعتبار وشرط.

 

 جعلكم الله وطنا لسيرورة أحلامنا التي ما انفكت تتوثق وتحتدم خلفا عن سلف وأجاد بالاعتبار وجهكم المشرق في بناء هذه المؤسسة الأخلاقية  وأنار بالصالحات أعمال مقاصدكم والله ولي التوفيق .

أخوكم رئيس التنسيقية الجهوية للفيدرالية المغربية لناشري الصحف مراكش آسفي

                                                            والسلام

 

التوقيع :

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد