رسالة دعم و احتضان المهرجان

0 224

امين زهير بلحاج: بيان مراكش
بعد توقف دام لازيد من سنتين سيطل مهرجان انفاس الدولي للمسرح على الجمهور عموما و محبي ابو الفنون على وجه الخصوص، و ذلك عبر تسطير برمجة غنية و متنوعة تشمل العديد من الفقرات و التي ستمتد طيلة ايام 18 – 19 – 20 يوليوز 2022 والتي ستواكبها جريدتنا بيان مراكش .
و لانجاح هذه التظاهرة الفنية تتوجه ادارة المهرجان الى الغيورين على الشأن الثقافي بالمدينة الحمراء من مدبري الشأن العام و اصحاب القرار و كذا الفاعلين في شتى القطاعات الحيوية بالمدينة لتقديم دعم مالي و مساندة من شانهما اعطاء دفعة قوية لهذا العمل الذي سيعزز المشهد الثقافي بمدينة النخيل و يعيد لها اشعاعها و مكانتها التي حظيت بها في أوج عطاء مسرحيين مراكشيين كبار.
و اذ تتوجه ادارة المهرجان بهذا النداء لكافة الغيورين على المدينة، فهي بذلك تصبو الى ان تكون هذه التظاهرة في ابهى حلة و لها من مقومات النجاح ما يؤهلها لتكون في مصاف التظاهرات الكبرى التي ترصد لها ميزانيات تليق بها.
و الى ان يحين موعد المهرجان نحن في انتظار مساهماتكم و دعمكم حتى تكتمل التحضيرات و تتوج لجهود تبذل من فريق العمل المسرحي الذي يحمل هم اعادة الاشعاع لابي الفنون بمدينة البهجة.
الشكر الجزيل للجميع
اللجنة المنظمة لمهرجان أنفاس الدولي للمسرح بمدينة مراكش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد