رسالة ساكنة ورزازات لمبعوث حزب الحمامة الطالبي العلمي ومن يسير في فلكه.

0 603

لقد قمت بزيارتنا لورزازات حاملا معك كرها شديدا لمنطقتنا مستعملا قاموسا فضا من الضغط والابتزاز والترغيب والترهيب والوعد والوعيد.

لكنك لا تعلم أن بورزازات مواطنون شرفاء كانوا أول من وطؤوا أرض الصحراء المغربية المحررة من الإستعمار الإسباني الغاشم، إستجابة لنداء محرر الأمة الملك المغفور له الحسن الثاني.

ان ساكنة ورزازات لا تدين بالبيعة والعهد إلا للأسرة العلوية الشريفة وهي مستعدة للتضحية بالغالي والنفيس من أجل ازدهار المغرب والوقوف وقفة رجل واحد استجابة لملك البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

السيد الطالبي العلمي نؤكد لك انه لن تنطلي على الورزازيين وعلى المغاربة الأفداد حيلكم و اساليبكم الدنيئة ومحاولة بعث رسالة “حنا ديال الوقت” أو أنكم تتكلمون إستجابة لطلبات جهات عليا، ودلك لمجموعة من الاسباب.

اولا: الورزازيون يعلمون انك غادرت الوزارة بسبب فشلك الدريع في تدبير مجموعة من المشاريع بالإضافة إلى تلكؤك في تنفيد مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بإنجاز ملاعب القرب لمجموعة من الجماعات لأن رؤساءها لاينتمون لحزبك، حيث لم تعرف الكثير من المشاريع النور إلا بعد مغادرتك الغير مؤسوف عليها للوزارة.

تانيا : الورزازيون يعلمون انك متورط في قضية تهرب ضريبي بحوالي مليار و 200 مليون سنتيم، وذلك بعدما رفع الخازن العام للمملكة نور الدين بنسودة دعوى قضائية ضد شركتك التي تحمل اسم “نورفي كوير”.

تالثا : الورزازيون يعلمون انك استفدت من تخفيض يصل إلى 400، حيث لم تعد مطالبا إلا بأداء مبلغ 800 مليون سنتيم لكنك رفضت أداءها بدعوى التقادم.

رابعا :الورزازيون يععلمون انك متهرب متحايل كنت تقوم بتشغيل معملك ليلا لتضليل المراقبين الضريبيين.

خامسا :الورزازيون يعلمون انك متورط في ملفات حينما كنت رئيسا لمجلس النواب، تتعلق بشبهة تبذيرك لملايين الدراهم في دراسات شكلية من طرف مكتب دراسات معين استفرد بكل الصفقات، حيت ظلت تلك الدراسات في الرفوف حين غادرت المجلس و منها ما رمي في القمامة وقام موظفو المجلس ولجنة من برلمانيين بذلك العمل من جديد وبشكل مجاني.

سادسا : الورزازيون يعلمون انك تمتلك لعدد كبير من الأسهم في عدة شركات تشتغل مباشرة مع القطاعات التي كنت تشرف عليها، آخرها قطاع الرياضة.

سابعا : الورزازيون يعلمون ان شركة منافسة من الشركات التي عمدت لإقصاءها في أحد طلبات العروض قامت بطعن في صفقة تنظيم الألعاب الإفريقية والذي فوتها لشركة بعينها بأزيد من 400 مليون سنتيم.

وأخيرا الورزازيون يعرفون جيدا من تكون ومن يكون المتهرب الضريبي، المؤمن الدي لايستأمن المفلس التاءه المتحايل على أراضي الجموع الدي يريد حزبك فرضه على أعيان ورزازات بإستعمالك القدر لأسلوب الوعد والوعيد.

إن قباءل مغران وهسكورة وإدلسان وقباءل ورزازات وترميكت وامرزكان وايت زينب وسيروا وخزاما وزناكة ووسلسات وتازناخت وتلوات وتيديلي وإغرم لن تخضع لضغوطاتكم وتتوعدكم بهزيمة نكراء وطرد أزلامكم لسبب بسيط جدا.

لأنكم تحاولون فرض الأقزام “الشمايت” ضدا على إرادة الرجال “الشرفاء”

قد يعجبك ايضا

اترك رد