ريسوت للأسمنت تنظم ورشة عمل عن “إدارة التغيير والخطوات المتبعة في إحداث التغيير”

0 112

بمبادرة جريئة لمساعدة موظفيها لمواكبة الأساليب التقنية الحديثة والعمليات والأعمال التجارية والتي تدعم وتعزز النمو والتنمية، عليه فقد عزمت شركة ريسوت للأسمنت على تنظيم ورشة عمل على مستوى عال لموظفيها فيما يتعلق بإدارة التغيير وإعادة الهيكلة وفقاًلتقنية المعلومات الحديثة.

تهدف هذه الورشة المنعقدة في فندق صلالة جاردنز إلى توجيه وترشيد كبار موظفيها وتزويدهم بالمعرفة فيما يختص باتحديات التي تواجهها الشركة خلال مرحلة نموها وازدهارها والتي تتطلب إعادة هيكلة ضرورية لأعمالها وعملياتها على جميع المستويات.

“تعتبر شركة ريسوت حالياًفي مرحلة توسع ذات مغزى واستثمار على كافة الأصعدة، وعليه فإن الموظفين هم أساس نجاح التغييرات التنظيمية وتقع عليهم مسؤولية تنفيذ الأهداف والوصول إلى الغاية المرجوة. وقد تم إنعقاد هذه الورشة في سياق تطوير ورفع التصورات والمفاهيم عند الموظفين فيما يمكن أن يحدث خلال فترة التغيير للشركة” هذا ما صرح به الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت.

لا شك أن شركة ريسوت للأسمنت تعتبر من أكبر الشركات المصنعة للأسمنت ولديها اهتمامات ناشئة وكبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن الشركة تعمل جاهدة مؤخراً للتوسع بكل ما تستطيع بوسط وشرق أفريقيا كجزء من نموها وتطورها الإستراتيجي وطموحاتها اللامحدودة.

جاءت الورشة بعنوان “إدارة التغيير وإعادة الهيكلة” ألقاها المحاضر فيك وليامس من (شركة أوداشيوز) إنجلترا، بالإشتراك مع عدد 37 موظفاً.

بدأت الورشة بطرح وتقديم مفهوم التغيير وأهميته في سياق الشركة وركزت بشكل خاص على أهمية التخطيط المستقبلي على مستوى الإدارة والداوئر لعكس التغييرات الحادثة وفقاً لرؤية الشركة في بحثها الدؤوب للوصول إلى الإمتياز والنمو والتطور المتواصل.

أبرزت الورشة آليات أساليب التغيير وأشركت المشتركين في نقاشات عملية وعلمية على حد سواء حول أهمية مؤشرات الأداء الرئيسية وصلاحيتها وتوافقها مع الأهداف الإستراتيجية لشركة ريسوت للأسمنت.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد