زيارة المندوب الإقليمي لصحة للمركز الصحي بأيت دواد بجماعة اكفاي .

0 174

ادريس حيدارة : بيان مراكش

في هذا اليوم الثلاثاء 19 يوليوز 2022الجاري، قام كل من السيد المندوب الإقليمي للصحة بمراكش ، والسيد رئيس جماعة اكفاي وقائد قيادة اكفاي ودرك الملكي والقوات المساعدة باكفاي و اعوان سلطة المحلية و جمعيات المجتمع المدني بالجماعة المذكورة ، قامو بزيارة تفقدية للمركز الصحي ايت داود بالجماعة الترابية اكفاي ، للوقوف والاطلاع على مشكل خصاص الأطر الطبية وشبه طبية التي يعرفها المركز الصحي.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار تدخل رئيس الجماعة اكفاي والاتصال بالجهات المسؤولة على القطاع الصحي في مراكش ، وبفضل التعاون المشترك بين المديرية الجهوية لصحة بمراكش وجماعات المحلية في إطار تنسيق .
وفي هذا الإطار تام تنظيم اجتماع في المركز الصحي من اجل ايجاد الحلول الإيجابية و الحاسمة من أجل الوقوف على خلفيات هذه الاكراهات ، وحضر هذا الاجتماع كل من السيد المندوب الإقليمي لصحة و السيد رئيس جماعة اكفاي والمدير المصالح الجماعة والقائد قيادة اكفاي و درك الملكي و جمعيات المجتمع المدني، وقال المندوب الإقليمي انه سوف يتم حل هذا المشكل بشكل كلي بتعاون مع الجماعة من أجل خدمة ساكنة باكفاي .
وهذه زيارة استحسانات لها ساكنة اكفاي وستبشارات لها بشكل الايجابي وتشكر ساكنة اكفاي كل من ساهم في هذه المبادرة النبيلة وخاصة رئيس الجماعة اكفاي والجهات المسؤولة اخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد