شخصان على متن دراجة c90 مدججين بأسلحة بيضاء يعترضان سبيل المارة بطريق أوريكا ضواحي مراكش

0 429

تعرض شاب ليلة أمس الأربعاء 6 يناير 2021 لعملية سرقة من طرف شخصين يحملان أسلحة بيضاء من الحجم الكبير و يمتطيان دراجة نارية من نوع c90 سوداء اللون بالطريق المؤدية إلى أوريكا و بالضبط في منطقة لكواسم ضواحي مراكش.

و قد علمت جريدة بيان مراكش في اتصال أجرته مع الضحية حيث صرح أنه تعرض لعملية كريساج مباغتة عندما كان يجري اتصال هاتفي حتى بوغت بسكين من الحجم كبير موضوع على رقبته بهدف شل حركته فيما الشخص الثاني يقوم بسلب ممتلكاته تحت طائلة التهديد.

و أضاف الضحية أنه تم تفتيشه بالكامل و سلب هاتفه النقال و مبلغ من المال دون مقاومتهم تفاديا لتعرضه لأي اعتداء جسدي ، و أضاف أيضا أنه تعرض لمحاولة الإعتداء بالسلاح الأبيض لولا القدرة الإلهية التي حالت دون ذلك حيث عمد أحدهم إلى توجه ضربة غادرة على مستوى الظهر لكنها ارتطمت بمقعد دراجته لينجوة بأعجوبة من اعتداء جسدي محقق على يد هذه العصابة التي تعترض سبيل المارة و تتعقبهم من أجل سلب ممتلكاتهم و تعريضهم للعنف.

وجدير بالذكر أن طريق أوريكا كثيرا ما تنشط فيه مثل هذه العصابات التي تستغل عتمة الظلام لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية و دائما توضع شكايات لذى الدرك الملكي من أجل التدخل لوضع حد لهذه الظاهرة التي أضحت تهدد حياة و أمن ساكنة الدواوير المجاورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد