سيدي يوسف بن علي: شخصان على متن دراجة ناريةSH بدون لوحة ترقيم، يقومان بسرقات متتالية على مستوى شارع تاسلطانت.

0 552

تعرف منطقة سيدي يوسف بن علي هذه الأيام سرقات بالجملة من طرف شخصان يمتطيان دراجة نارية من نوع SH بيضاء اللون بدون ترقيم.

وقد تعرض العديد من المواطنين للسرقة على مستوى شارع تسلطانت و شارع أكدال بالقرب من الشريط الأخضر لواحة الحسن الثاني، حيث تعرض شاب مع زوجته لسرقة بعد قيام الجنات برصدهم و خطف حقيبة زوجته التي تحتوي على هاتف نقال و مبلغ 440درهم و كذا بعض الوثائق الخاصة بها، وقد تقدم الشاب و زوجته للدائرة التاسعة بسيدي يوسف بن علي بغية التبليغ عن السرقة و تسجيل شكاية ضد الجنات.

وقد تكررت مثل هذه العملية عدة مرات بنفس المنطقة المذكورة مع العلم أن هذا الشارع به كميرات المراقبة متواجدة بمدار تسلطانت و كذلك بمدار أكدال.

و جدير بالذكر أن معدل الجريمة بمنطقة سيدي يوسف بن علي قد انخفض كثيرا منذ بداية الجائحة مقارنة بالسنوات الفارطة.

ومن جهة أخرى تشهد سويقة المصلى و سويقة حمان الفطواكي سرقات متكررة، بحيث دائما ما تنشط فيهم مجموعة من الذين يمتهنون النشل مستغلين غياب الأمن بهذه الأماكن التي تعرف حركة دؤوبة و زحمة كبيرة لمرتدي السويقة قصد التبضع، لكن هؤلاء النشالين دائما يداومون عليها قصد رصد الناس لسلب ممتلكات و هواتفهم.

وقد تعرضت فتاة قبل يومين لسرقة محفطتها التي بها مبلغ350 درهم و مفاتيح المنزل ، وقد لمحت الفتاة ثلاثة أشخاص الذين قاموا بسرقتها وطالبتهم بإعطائها مفاتيح المنزل أمام مرأى بعض الشباب لكن لم يتدخل أي شخص قصد مساعدتها، لتعود أدراجها و هي محبطة جراء الإعتداء عليها و جراء عدم التدخل لمساعدتها لاسترجاع محفضتها.

و تطالب ساكنة سيدي يوسف بن علي بتدخل عناصر الأمن للحد من هذه الظاهرة التي أصبحت تهدد أمن و سلامة المارة و المواطنين بهذه الشوارع الكبيرة، وكذا حماية الساكنة من النشاليين بسويقة المصلى و وسويقة حمان الفطواكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد