شركة دوفريز ذ.م.متُبرِماتفاقية توزيع مع شركة التموين العربي التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه

0 100

احتفلت شركة دوفريز ذ.م.م، الشركة الرائدة في مجال الوجبات الخفيفة المخبوزة، ومقرها دبي، والتي تقدم منتجات رائدة ومتميزة في أكثر من 50 دولةً في أربع قارت حول العالم،باستقبال عام 2019 بمجموعةمنالقراراتالهامة، من بينها الإعلان عن الاتفاق الذي أبرمته مع شركة التموين العربي التجارية،إحدى الشركات التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه. ومن خلال هذه الاتفاقية، سيتم توزيع منتجات الوجبات الخفيفة المخبوزة “يورو كيك” إلى المتاجرومحلات البقالة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وجدير بالذكر أن شركة التموين العربي التجارية تتولى توزيع باقة من منتجات العلامات التجاريةالمرموقة عالمياً مثل “مارس” و”لوريال” و”ريكيت بنكيزر” و”فيشي” و”لافازا”، بالإضافة إلى الكثير غيرها. وكانت شركة التموين العربي التجارية تقوم بتوزيع مجموعة مخبوزات “أمريكانا”، ولكنها سوف تستبدلها لتحل محلها منتجات “يورو كيك”،وذلك اعتباراً من فبراير 2019.

 

هذا، وستتوفر مجموعة كاملة من منتجات”يورو كيك”، من بينهاالكعك والبراونيز والكوكيز، في كافة المتاجر ومحلات البقالة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

تأسست شركة دوفريز في عام 1999 في مدينة دبي، ويُعَد هذا الاسم مرادفاً للتنوع والتفكير المستقبلي والريادة في مجال الوجبات الخفيفة المخبوزة. وحالياً، تُباع منتجات دوفريز الشهية والمتميزة في أكثر من 50 دولة في 4 قارات حول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين وأستراليا وسنغافورة وهونج كونج ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث تقوم الشركة بتوريد منتجاتها إلى جميع الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة مثل “وولمارت” و”كارفور” و”سيفن إليفن” والكثير غيرها.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد