صرخة إستغاثة من ساكنة دوار العربي بن بوزيد

0 367

تعيش ساكنة دوار العربي بن بوزيد، التابع لجماعة الويدان الشويطر في محافظة مراكش، في ظروف صعبة ومعاناة تتجلى في غياب تام للإنارة العمومية، بحث يشكو السكان من الظلام الدامس الذي يلف حياتهم اليومية، مما يؤثر سلبًا على أمنهم وسلامة حياتهم ويشكل تحديات كبيرة.

تعتبر الإنارة العمومية أمرًا أساسيًا لضمان سلامة المواطنين وتحسين بيئة المجتمع ، و غياب هذه الإنارة في دوار العربي بن بوزيد هو غياب للسلامة والأمن ، مما يواجهه السكان من خطر السقوط والحوادث بسبب عتمة الظلام الذي يلقي بظلاله على الحياة الاجتماعية والاقتصادية بالمنطقة ، حيث يقلل من النشاط الليلي ويعيق حركة الأفراد.

ودائما ما يرفع السكان صوتهم في نداء استغاثة إلى السادة  المسؤولين وإلى السيد والي جلالة الملك دام له النصر والتمكين يطالبونه بضرورة التدخل العاجل لتوفير الإنارة العمومية في دوار العربي بن بوزيد،  هذا التدخل ليس مجرد واجب إنساني، بل هو حقهم الأساسي في العيش في بيئة آمنة ومريحة.

اللهم إن هذا الظلام الدامس يعد منكرًا، يحتمل عواقب خطيرة على حياة السكان، نأمل أن يلقى نداء السكان استجابة فورية، وأن يتم تخصيص الامكانيات والجهود اللازمة لتوفير الإنارة ورفع الحياة اليومية من ظلمة الإهمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد