عبد المجيد بلعساوي و ادريس حيدارة يقودان اللائحة البرلمانية لحزب التقدم و الإشتراكية بمنارة-مراكش

0 3٬466

أكد رئيس جماعة أيت يمور عبد المجيد بلعيساوي من خلال اتصال هاتفي أجرته معه جريدة بيان مراكش حول أخر استعداداته للإستحقاقات المقبلة، حيث صرح أنه تقدمي و متواجد ضمن صفوف حزب الكتاب و سيقود لائحة حزب التقدم و الإشتراكية في الإنتخابات البرلمانية رفقة ادريس حيدارة و مجموعة من الرفاق الأخرين.

وأكد عبد المجيد بلعيساوي من خلال هذا الاتصال أنه يعمل جاهدا على تقوية صفوف الحزب و العمل على هيكلته لتغطية كل الجماعات التابعة له للدخول و التواجد بقوة في المعركة الإنتخابية المنتظرة.

وقد أكد هذا أيضا إدريس حيدارة عضو اللجنة الإقليمية لحزب التقدم و الإشتراكية، بأن الحزب مازال حاضرا و متواجدا في كل من جماعة سيد الزوين و أكفاي و أيت ايمور وجماعة السويهلة و سعادة و الوداية و أنه يجري دائما عدة لقاءات تواصلية مع رفاق الحزب بهذه المناطق.

وبهذا فإن عبد المجيد بلعساوي هو من سيقود لائحة حزب التقدم و الإشتراكية بالدائرة البرلمانية لمنارة مراكش ليقطع الطريق وينفي كل ما تم تداوله بخصوص خروجه من حزب الكتاب.

ومن المنتظر تزكيته رسميا من طرف الأمين العام للحزب السيد محمد نبيل بنعبد الله في اللقاء الذي سيعقد يوم الإثنين المقبل بالمقر الإقليمي للحزب بباب دكالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد