عروض استثنائية من حلبة مدينة باكو لعشاق الفورمولا 1‎

0 24

أعلنت حلبة مدينة باكو عن إطلاق حملة مبيعات التذاكر لجائزة أذربيجان الكبرى للفورمولا 1، التي تُقام من 26 إلى 28 نيسان / أبريل المقبل في حلبة مدينة باكو.

وباتت التذاكر معروضة بأسعار مخفّضة على الموقع الرسمي للحلبة www.bakucitycircuit.com لجميع عشاق الإثارة والسرعة والتحدي، الذين يترقبون مرة أخرى متابعة أجمل وأقوى سباقات الفورمولا 1 في حلبة الشوارع الأسرع والأحدث في العالم.

وتقدم حلبة مدينة باكو عروض خاصة للمشجعين لحجز تذاكرهم مع حسومات 20% على تذاكر الأيام الأربعة للحدث، ويستمر هذا الحسم حتى 1 كانون الثاني / يناير المقبل، على أن تعود التذاكر إلى أسعارها الطبيعية بعد هذا التاريخ.

وتتضمن بطاقة الأيام الأربعة الدخول إلى المنصات الرئيسية وتُتيح لحامليها فرصة نادرةللدخول إلى خط الصيانة يوم الجمة 25 نيسان / أبريل.وبرهنت هذه التجربة الفريدة أنها الأكثر متعة للمشجعين في السباقات الثلاثة السابقة التي استضافتها حلبة مدينة باكو، حيث تمكن آلاف من عشاق الفورمولا 1 من الدخول إلى المكان الذي تجتمع فيه خُبرات المهندسين والميكانيكيين لوضع اللمسات الأخيرة على السيارات قبل خروجها إلى ما بات يُعرف بأكثر السباقات إثارة خلال موسم الفورمولا 1.

وكان سباق 2018 قاسياً في باكو بعد سباق آخر في 2017 أتت نتائجه غير متوقعة. والآن بدأ العد العكسي لسباق آخر يعد بكثير من المفاجآت المُخبأة في الخطوط المستقيمة الطويلة والمنحنيات الضيّقة والتقنية لحلبة مدينة باكو في أواخر نيسان / أبريل.

في سباق 2018 وبعد انطلاقة نارية تصدر سائق فيراري سيباستيان فيتيل بأريحية وبدا أنه يتجه لتحقيق فوزه الأول بجائزة أذربيجان الكبرى، لكن لا شيء مضمون في حلبة مدينة باكو! فمع تبقي 11 لفة على نهاية السباق اصطدم سائقا ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن ببعضهما البعض عند المنعطف الأول بعد معركة كر وفر بينهما لينسحبا من السباق قبل أن يصطدم سائق فريق هاس رومان غروجان بالحائط ويتم استدعاء سيارة الأمان للخروج إلى المسار.

ومع استكمال التسابق تصدر سائق مرسيدس فالتيري بوتاس فيما تراجع فيتيل إلى المركز الرابع بعد أن حاول تخطي بوتاس إلى المركز الأول بحركة أفرط فيها بالتفاؤل في سعيه لاستعادة صدارة السباق.

لكن شوارع حلبة مدينة باكو حملت مفاجأة أخرى لـ بوتاس، الذي أُجبر على التخلي عن فوز محقق إثر انثقاب أحد إطارات سيارته في اللفة ما قبل الأخيرة، ليرث زميله في الفريق لويس هاميلتون الفوز متقدماً على سائق فيراري كيمي رايكونن وسائق فورس إنديا سيرجيو بيريز، الذي بلغ منصة التتويج للمرة الثانية خلال 3 أعوام في باكو

ورحّب المدير التنفيذي لحلبة مدينة باكو عارف رحيموف بالإعلان عن الحسومات على التذاكر، وحثّ المشجعين على الاستفادة من هذا العرض، وقال: “نحن مسرورون بالإعلان عن إطلاق حملة بيع التذاكر لسباق الفورمولا 1 الرابع في باكو. نقدّر كثيراً جميع المشجعين الذين يأتون إلى باكو كل سنة ونرى أن الحسومات الباكرة على التذاكر هي فرصة لجميع عشاق الفورمولا 1 في الداخل والخارج لحجز تذاكرهم بأقرب وقت ممكن”.

وأضاف: “سباق العام الماضي كان مرة أخرى الأجمل في الموسم، حيث قدّم أكثر النهايات الدراماتيكية في تاريخ الفورمولا 1 المعاصرة، ما جعل من جائزة أذربيجان الكبرى الحدث المنتظر لجميع متابعي الفورمولا 1 حول العالم”.

وختم رحيموف حديثه قائلاً: “مرة أخرى نتوقع غير المتوقع مع قدوم الفورمولا 1 مجدداً إلى باكو في 2019!”

إضافة إلى الحسومات على تذاكر الأيام الأربعة، تُتيح حلبة مدينة باكو الفرصة للعائلة لحضور أجما سباقات الفورمولا 1 بأسعار مخفضة مع حسومات إضافية على تذاكر الأولاد بين 2 و15 عام.

كما بإمكان من يحب حضور يوم أو يومين من الإثار في حلبة مدينة باكو الحصور على تذاكر يومية لمتابعة أحداث الفورمولا 1من مختلف أنحاء الحلبة والمنصات.

وتتراوح أسعار تذاكر الأيام الأربعة المخفّضة بين 150$ و520$ بينما تتراوح أسعار تذاكر الأولاد المخفّضة للأيام الأربعة أيضاً بين 100$ و370$.

أما أسعار التذاكر اليومية المخفّضة فتتراوح بين 50$ و100$ لليوم الواحد.

لمزيد من المعلومات ولحجز تذاكركم ولمعرفة المزيد حول إقامتكم في باكو لحضور جائزة أذربيجان الكبرى 2019

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد