عصبة الأبطال الافريقية (المجموعة الأولى/الجولة الأولى): الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه أسيك ميموزا الايفواري بخمسة أهداف لهدفين

0 103

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه أسيك ميموزا الايفواري بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم أولى لقاءات المجموعة الأولى لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية.

وأثمر الضغط الذي مارسه الوداد مع بداية المقابلة عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 بواسطة اسماعيل الحداد، وكان بامكانه مضاعفة النتيجة في أكثر مناسبة، قبل أن يفاجئه وونلو كوليبالي بهدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الجولة الأولى إثر قذفة قوية هزمت الحارس رضا التكناوتي. ومع بداية الجولة الثانية استغل اسماعيل الحداد خطأ في التمرير من الدفاع الايفواري، وأهدى كرة في مربع العمليات للنيجيري ميشيل باباتوندي الذي لم يجد أدنى صعوبة في هزم حارس أسيك، معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للفريق الأحمر.

واستمر الوداد البيضاوي في رفع ايقاع المباراة، وهو ما أجبر الدفاع الايفواري على ارتكاب مزيد من الأخطاء، حيث استفاد هذه المرة البديل زهير المرجي الذي عوض الحداد بسبب الاصابة، من خطأ في ارجاع الكرة للحارس، لينجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56.

ولم يقف تصميم الوداد في الاعلان عن نواياه في الذهاب بعيدا في مسابقة عصبة الأبطال هذه السنة عند تسجيل الهدف الثالث، بل واصل عرضه المقنع بهدف رابع كان وراءه وليد الكرتي في الدقيقة 68، بعد تلقيه كرة مثالية من صلاح الدين السعيدي، ثم ختم غلته التهديفية بوصول خامس لمرمى الأسيك عبر البديل بديع أوك في الدقيقة 80.

وتمكن أسيك ميموزا من تقليص الفارق بهدف ثان وقعه ساليف باكاطي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق. وبات الوداد البيضاوي بعد فوزه الأول في أولى مبارياته برسم منافسات المجموعة الأولى يحتل المركز الأول بمجموع ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري الذي فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لواحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد