فريق الأمل الرياضي الصويري يحقق فوزاً مهماً في بطولة القسم الوطني الثاني هواة .

0 264

الصويرة / حفيظ صادق

يسر فريق الأمل الرياضي الصويري لكرة القدم أن يحقق فوزًا بارزًا ومهمًا على فريق مجد إنشادن بخماسية نظيفة في إطار الدورة العشرين من بطولة القسم الوطني الثاني هواة “شطر الجنوب”. جاءت هذه المباراة على أرضنا بالملعب البلدي بالصويرة، وذلك زوال يوم السبت.

هذا الانتصار البارز رفع رصيد الفريق إلى 33 نقطة، وبهذا يتجاوز منافسيه مثل فريق أمل الدشيرة، وأجيال الكردان، ونجم مراكش، الذين كانوا يتشاركون النقاط في المراكز المتقدمة بالدورة السابقة. ومع التعادل السلبي في مباراة أمل الدشيرة مع إتحاد تارودانت، تبقى الأمور مفتوحة أمام الفرق الأربعة لتحقيق مواقع متقدمة.

أهداف اليوم كانت من نصيب لورون سوني، ومحمد بركوش المعروف بـ “نيپَّا”، وحمزة القصير، الذين سجلوا هدفين لكل منهما. هذا الفوز يعكس جهود المدرب فوزي وتحسن أداء الفريق، الذي يسعى دائمًا للتقدم في جدول الترتيب وتحقيق النجاحات.

في مجموع 20 مباراة، فاز الأمل الرياضي الصويري في 9، وتعادل في 6، وخسر في 5. برصيد 34 هدفًا، يحتل الفريق المرتبة الثانية في جدول الترتيب بعد وفاق أسفي، واستقبلت شباكه 18 هدفًا فقط، مما يعكس تحسن أداء الفريق في الجانبين الهجومي والدفاعي.

نتمنى لأبناء موكادور مزيدًا من التوفيق والنجاحات في المباريات القادمة، ونؤكد دعمنا الكامل لهم في رحلتهم نحو المزيد من الانتصارات والإنجازات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد