فضيحة ملف الجنس مقابل النقط.. الفرقة الوطنية تحيل 5 أساتذة جامعيين بالبيضاء على النيابة العامة:

0 487

عبد الله اكي/بيان مراكش

*علمنا من مصادر موثوقة أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد قررت إحالة مجموعة من الأساتذة في كليتي الحقوق والاقتصاد والتدبير، بسطات على النيابة العامة، بعد إنهاء الجزء الأول من أبحاثها في قضية تحرش جنسي وابتزاز،ويتعلق الأمر بخمسة أساتذة، فضحتهم تسريبات هاتفية، تضمنت محادثات يتخللها تحرش جنسي بطالبات، وابتزازهن مقابل الحصول على معدلات جيدة في الامتحانات.
وقد جاءت هذه التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة بعد أن استمعت الفرقة إلى مجموعة من الطالبات والطلبة وأساتذة آخرين بصفتهم مصرحين في وقائع موضوع تحقيقات قضائية.
وتشير المصادر إلى أن طالبتين استمعت إليهما الشرطة بعد تداول اسمهما في الرسائل وتأكيد علاقتهما بالمراسلات التي تم ضبطها في هاتف الأستاذ بشعبة القانون العام بسطات، في وقت اختفت فيه طالبة ثالثة اختفت عن الانظار وأغلقت هاتفها وهو الأمر الذي دفع الأمن إلى إصدار مذكرة بحث عنها من أجل الاستماع إلى إفادتها حول المراسلات الجنسية التي ورد اسمها فيها بين طالبات وأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقاط.
وسبق أن تداولت عدد من الصفحات الفيسبوكية صور لدردشات ومحادثات على تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، توضح الطريقة التي يقوم بها الأستاذ الرئيسي من أجل إقناع الطالبات على ممارسة الجنس معه، و على التوسط لهنّ، عند أساتذة آخرين، بغية منحهم النقط التي يرغبون فيها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد