فيديو: جواب أحد أعضاء جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ و تلميذات ثانوية الإمام علي الإعدادية بمديرية مراكش مع رد مراسل بيان مراكش نجيب لمزيوق.

0 409

يؤسفني سيدتي المديرة ان يكون ردك مجانبا للصواب ويتنكر لواقع امني سيء بالمؤسسة لا تتحملين فيه اي مسؤولية لان الخصاص في الموظفين وعناصر الامن الخاص لحماية المؤسسة هو من اختصاص المديرية الاقليمية والاكاديمية..
سيدتي ان استمرارك في الانكار هو إساءة للمجهودات الكبرى التي تبدلها الاجهزة الامنية وعلى رأسها ولاية الامن وخلية الامن المدرسي والدائرة 15
سيدتي ان كانت ذاكرتك تناست اتصالات المؤسسة بهذه الاجهزة هاتفيا عشرات المرات للتدخل في قضايا امنية تخص المؤسسة..فان ولاية الامن تسجل كل المكالمات الواردة عليها كما ايضا يمكنك الاتصال بالداىرة15 لتعرفين منهم كم عدد المرات التي حضروا فيها للمؤسسة لحماية ابنائنا من الغرباء الذين يقتحمونها ولا يسعنا كساكنة الا ان نشكر هذه الاجهزة على تجاوبها السريع مع نداءات المؤسسة وكذلك الساكنة..
اما بالنسبة للنقطة المتعلقة بالظبط الامني حاليا فهو كلام مردود لان المؤسسة لا تتوفر الا على رجل امن واحد لازيد من 1600 تلميذ وتلميذة في سن المراهقة بين الدخول والخروج يتيه هذا العنصر المسكين بينهم فما بالك بظبط التلاميذ..
بالنسبة للغرباء الذين يتسلقون جدران المؤسسة فهو اسلوب يومي والاثار على الجدران وشهادة الساكنة المجاورة تشهد بذلك
بل الاخطر ان حائط منزلكم بالمؤسسة اصبح درجا للنزول من قبل هؤلاء الى الملاعب الرياضية التي يبقون بها الى وقت متأخر من الليل..ومنهم بعض المنحرفين اتخذوا فضاء التربية البدنية فضاءا للمبيت..
تناولنا لهذا الموضوع استاذتي ليس الهدف منه المس بشخصكم وانما الهدف هو اصلاح مايمكن اصلاحه بل تعرية الواقع حتى يرفع عنك الحرج
ولو كنا نبتغي الكيد كما تعتقدين لنشرنا امور اخرى لم ولن تكون هدفا لنا…لان الهدف هو اعادة المرفق الى سابق عهده..
وتقبلوا مني كل الاحترام والتقدير…

رد مراسل بيان مراكش نجيب لمزيوق

قد يعجبك ايضا

اترك رد