في إطار انفتاحه على محيطه الخارجي: النادي الملكي للتنس بمراكش،يفتح أبوابه لثلاميذ المدارس.

0 432

بيان مراكش /مراد بولرباح

في إطار برنامجه الاجتماعي والاشعاعي الهادف إلى انفتاح النادي الملكي للتنس بمدينةمراكش،فتحت إدارة النادي ابوابها لاستقبال وفدمن الثلاميذ والثلميذات المتمدرسين (ازيد من70 تلميذا وثلميذة) يتابعون دراستهم بمدرسة حي الصناع بمدينة دمنات باقليم ازيلال.
وبحسب مصادر الجريدة،فقد تميزت هذه الزيارة الميدانية،التي جاءت بطلب من مجموعة من أطر المؤسسةوثلاميذتها، بتنظيم زيارة استطلاعية لمرافق النادي،
وفي نفس السياق اطلع عبد اللطيف كوان الكاتب العام لنادي التنس الملكي،زوار النادي على الخدمات الرياضية والترفيهية والسوسيوتربويةالمقدمة،للشباب وللناشئة وهواة رياضة التنس. مع تقديم نبذة تاريخية عنه،باعتباره صرحا رياضيا وطنيايحتضن اكبر المنافسات الوطنية والدولية في رياضة التنس.
ويذكر ان إدارة النادي الملكي للتنس بمراكش،اقامت وجبة غذاء على شرف التلاميذ و ألاطر التربوية و الإدارية للمؤسسة المذكورةوقد خلفت هذه الزيارة الإستكشافية اصداء إيجابية في نفوس الثلاميذ والثلميذات،والاطر الإدارية والتربوية المرافقةلهم،بشهادة مدير مؤسسة حي الصناع الذي تقدم في ختام الزيارة بعبارات الشكر والامتنان لإدارة النادي على هذه المبادرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد