قائد قيادة أوريكا بإقليم الحوز يطهر جنبات المؤسسات التعليمية، و إعتقالات كبيرة في صفوف أصحاب الدراجات النارية.

0 199

في إطار المساهمة في إنجاح الموسم الدراسي الجديد 2022/2023، و من خلال التعليمات الملكية السامية، و الرامية إلى تظافر جهود كل مؤسسات الدولة لإنجاح هذه العملية، قام صباح اليوم قائد قيادة أوريكا بإقليم الحوز رفقة عناصر القوات المساعدة و عناصر الدرك الملكي، بشن حملة واسعة النطاق بكل تراب هذه المنطقة، وذلك من أجل محاربة كل الشوائب و على رأسهم أصحاب الدراجات النارية الذين يجعلون من محيط المؤسسات التعليمية ملاذا لهم لتفريغ نزواتهم و التحرش بالفتيات و مضايقتهم.

وقد شملت هذه الحملة تطهير جنبات المؤسسات التعليمية و محيطها و كل الطرقات و المسالك التي تشهد حركة دؤوبة لتلاميذ و تلميذات المنطقة بغية فرض الأمن و الأمان و بعث الطمأنينة في نفوس أسر و عائلات التلاميذ، حتى تتم عملية الدخول المدرسي في أجواء مناسبة و ممتازة تبشر بناح المرحلة.

و أسفرت هذه الحملة عن إعتقال عدد كبير من الشبان قرب محيط المؤسسات التعليمية و حجز عدة مهم من الدراجات النارية المنعدمة الوثائق في حملة نوعية و مباغثة، لقيت استحسان في صفوف ساكنة منطقة أوريكا.

و يعد قائد قيادة أوريكا من بين رجالات السلطة الذين يشهد لهم بالكفائة و الرزانة خلال تأدية واجبه المهني، كما يتميز هذا الشاب بأخد المبادرات الإستباقية في حملاته الناجعة لحفظ الأمن و الإستقرار داخل هذا الفضاء الحبلي المتشعب.

و على الرغم من صعوبة المسالك بمنطقة أوريكا إلا أن القائد الشاب دائما يكون سباقا للتصدي لكل المظاهر السلبية التي تعيق أو تقلق راحة ساكنة أوريكا، وقد سبق لهذا القائد أن شن حملات مشابهة خلال الشهور الفارطة أسفرت عن عدة إعتقالات و حجز عدد كبير من الدراجات المخالفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد