كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم : الجيش الملكي يواجه بوفلس من بنينرياض.

0 385

أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لموسم 2021-22 التي جرت اليوم الجمعة بالقاهرة عن مواجهة بين نادي الجيش الملكي ونادي إف سي بوفلس من بنين، ضمن مباريات الدور التهميدي الأول.

وفي حال مروره للدور التمهيدي الثاني سيواجه الجيش الملكي نادي شبيبة القبايل الجزائري.

وبالمقابل تم إعفاء نادي نهضة بركان من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول وسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة اتحاد بن قردان (تونس) واتحاد الشرطة من النيجر.

يذكر أنه تم اعفاء أندية نهضة بركان (المغرب) ، وبيراميدز (مصر) ، وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) ، والقطن (الكاميرون) ، وإنيمبا (نيجيريا) ، والصفاقسي (تونس) ، والمصري (مصر) ، وشبيبة القبايل (الجزائر) ، وغور ماهيا (كينيا) ، وأورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) ، وبريميرو دي أغوستو (أنغولا) ودي سي موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) من خوض الدور التمهيدي الأول. وستنضم هذه الاندية إلى البطولة مباشرة في الدور التمهيدي الثاني.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الأول ما بين 10 و 12 شتنبر المقبل ذهابا و 17 و 19 من نفس الشهر إيابا. أما مبارايات الدور التمهيدي الثاني فستجرى ذهابا ما بين 15 و 17 اكتوبر والإياب ما بين 22 و 24 اكتوبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد