كوفيد -19: قيود متزايدة القوة في جميع أنحاء العالم على غير الملقحين

0 243

أينما تقدم Omicron اوميكرون بالعالم، يتم إحكام الخناق حول غير الملقحين.
وفي بعض أنحاء العالم ، تتجاوز الإجراءات من حظر الوصول إلى الأماكن العامة المختلفة إلى أخرى أكثر صرامة وغير نمطية وغير عادية … دعونا نلقي نظرة على ما يحدث خارج حدودنا!

اللجوء إلى إجراءات مجنونة دوليا لإجبار التلقيح

1) من الغرامة إلى الفصل من العمل

في الفاتيكان قد تكون العقوبات شديدة في حال رفض التلقيح! يمكن أن يتراوح هذا من غرامة بسيطة (كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى حول العالم) ، إلى الفصل من العمل.

2) إلغاء إعانات البطالة

في كندا ، أعلن رئيس الوزراء أن الأشخاص الذين يختارون عدم التلقيح – ويفقدون وظائفهم بسبب ذلك – لا يمكنهم المطالبة بإعانات البطالة.

3) إدخال الملقحين إلى المستشفى على نفقتهم الخاصة

في سنغافورة ، يتم تضمين المسؤولية الفردية لغير الملقحين بشكل مباشر. إذا تم إدخالهم إلى العناية المركزة ، فلن يحصلوا على مساعدة في تكلفة العلاج في المستشفى الذي يصل إلى حوالي 16200 يورو.

4) عدم الحصول على رخصة السياقة

في إندونيسيا ، تعتمد الإجراءات المتخذة للتعامل مع رفض التلقيح على السلطات المحلية. في بعض المناطق ، قد يتم رفض تسليم رخصة السياقة لغير الملقحين!

5) حظر بطاقة SIM الخاصة

في باكستان ، هذه المرة في مقاطعة البنجاب ، يتم عزل الأشخاص غير الملقحين رقميا. للقيام بذلك ، يمكن حظر بطاقة SIM سيم الخاصة بغير الملقحين!

6) رفض بيع الكحول والقنب

في كيبيك ، تتخذ الإجراءات المتخذة لإجبار السكان على التلقيح منعطفا غريبا! بحيث قريبا ، قد لا يتمكن الأشخاص غير الملقحين من شراء الكحول والقنب (المرخص له في كندا منذ 2018)!

قد يعجبك ايضا

اترك رد