لابيجي د طنجة طيحوا مجرم تعدى على جوج د البوليس بالسلاح الابيض

0 140
  1. في مدينة طنجة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من إحباط محاولة فرار جانح خطير قام بإعتداء على رجلي شرطة في منطقة بني مكادة، باستخدام السلاح الأبيض. وقد كانت هذه العملية نتيجةً لجهود متواصلة وتعاون بين الأجهزة الأمنية لوضع حد لأنشطة الجانح وإحالته للعدالة.
    في الأيام القليلة الماضية، كان الجانح قد قام بفعلته الشنيعة في منطقة “أرض الدولة”، حيث رفض الامتثال لأوامر الشرطة وأشهر السلاح الأبيض، مما أدى إلى إصابة رجلي الشرطة بجروح خطيرة استدعت نقلهما على الفور إلى المستشفى. ولكنه تمكن من الفرار إلى وجهة غير معلومة، مما دفع السلطات الأمنية إلى تكثيف جهودها للقبض عليه.
    بفضل التحريات الدقيقة والتعاون الوثيق بين الأجهزة الأمنية، تم تحديد مكان الجانح واعتقاله بنجاح. وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لاستجوابه وإحالته للعدالة.
    ومن المتوقع أن يتم استجواب المشتبه به في محضر رسمي بإشراف من النيابة العامة، حيث سيُواجَه بالتهم الجنائية المنسوبة إليه. وبعد ذلك، سيتم عرضه أمام الوكيل العام للملك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
    إن هذا الإنجاز يبرز جهود الشرطة القضائية في مواجهة الجريمة وتعزيز الأمن والسلم العامين في مدينة طنجة، ويؤكد على الإرادة القوية للسلطات في مكافحة الجريمة وتقديم العدالة للمواطنين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد