“لوست نوماد” يعود في نسخته الثانية في صحراء أكفاي بمشاركة الفنانة الشهيرة ” بيغي غو”

0 899

في أول ظهر مباشر لها ، تحيي نجمة الموسيقى العالمية الكورية ” بيغي غو” مهرجانا موسيقيا بصحراء أكفاي الجميلة على بعد كلمترات قليلة من مدينة مراكش، وذلك خلال فترة فعاليات مهرجان ” لوست نوماد”.
وسوف لن تكون الشهيرة “بيغي غو” لوحدها في هذا المهرجان الذي سيقام بفضاء صحراء أكفاي ،يوم السبت 03 يونيو 2023 ، بل سيرافقها في هذا الحفل كل من بابلو فييرو وفرقة ” بوردس أوف مايند” ومستر “أي دي”، وكذا مواهب محلية.
ومن المرتقب أن يستقطب هذا الحدث الفني الذي شهت نسخته السابقة والتي شارك فيها بلاك كوفي، وأغوريا وثيمبا، وأنجيلوس نجاحا كبيرا جذب جمهورا كبيرا من المعجبين.
وقد حققت النسخة الأخيرة التي أقيمت بإمارة دبي نجاحا كبيرا ومذهلا أيضا مع أداء كل من دينيس كروز وأنضريا أوليف، أباتشي وكوارطيرو، الشيء الذي أعطى لمهرجان ” لوست نوماد” مكانة متميزة في برنامج الأحداث الإلكترونية العالمية.
وسيتناول محور هذه الدورة الجديدة لهذا المهرجان الفني موضوع ” ليلة في الساحة”، حيث سيتم تسليط الضوء على ساحة جامع الفناء الأسطورية مع التجار والحرفيين والفنانين الذين يتواجدون بها بغية تغذية الروح وانتعاشها بأعمق التقاليد المغربية.


وتعتبر ” لوست نوماد” مواطنة مسؤولة وقد فكرت أيضا في المجتمع المحلي جيثث نظمت بتعاون مع السلطات قافلة طبية بقيادة أكثر من ثلاثين طبيبا زممرضا وصيدليا في العاشر من شهر دجنبر الماضي بأكفاي، كما أنه تمت برمجت قافلة طبية جديدة يوم 27 ماي لفائدة أكثر من 1500 قروي بأكفاي.
وتعتبر ” بيغو غو” الديدجيت الكورية والمقيمة في برلين فنانة فريدة تماما ، توازن بين الفضول والتنوع والمهارة، مما سمح لها بالإنتقال من المضمار الباطني إلى أروقة الرقص في أوقى المهرجانات ونوادي العالم، ولعبت النغمات التي أدتها دورا كبيرا في ذلك، إنها مزيج فريد من التأثيرات المستمدة من لندن وماي كونوس وبرلين،حيث تقدم الشهيرة ” بيغي غو” موسيقى نقدية نقية تمكن من ممارسة الرقص بطريقة لا مثيل لها على الساحة العالمية
بالإضافة إلى ذلك سيحصل ” الديدجي” نوفال وكوثر صادق على فرصة لتقاسم الأسطوانات الموسيقية مع بعض الأسماء الوازنة والمهمة في عالم الموسيقى الإلكترونية المعاصرة.
للإشارة، فإن التذاكر المخصصة للنسخة الجديدة من ” لوست نوماد” بالمغرب تباع عبر موقع www.lostnomadsfestival.com

قد يعجبك ايضا

اترك رد