مباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديمية دورة نونبر 2022 بجهة كلميم واد نون. “1583 مترشحة ومترشح اجتازوا الاختبارات الكتابية في ظروف جيدة”.

0 113

تعلن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون إلى العموم ان مجموع المترشحات والمترشحين الذين اجتازوا الاختبارات الكتابية لمباريات توظيف الأساتذة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة الأطر النظامية للأكاديمية- دورة نونبر 2022 بلغ 1583،موزعة على 246 مترشحة ومترشحا (تخصص الابتدائي مزدوج)، و 106 مترشحة ومترشحا (تخصص الأمازيغية)، و742 مترشحة ومترشحا (تخصص التعليم الثانوي بسلكيه)، و489 مترشحة ومترشحا في مباريات أطر الدعم الإداري و التربوي والاجتماعي.
ولضمان إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام، سهرت الأكاديمية على التطبيق التام لما ورد في الدليل المسطري للعمليات التدبيرية والتنظيمية من خلال توفير كل الإمكانات المادية واللوجستية والشروط المناسبة على مستوى سبعة مراكز امتحان و73 قاعة إجراء، منها 9 مدرجات، إضافة إلى تجنيد أزيد من 300 إطار إداريا وتربويا من أطر وموظفي الأكاديمية والمديريات الإقليمية ورؤساء مراكز الامتحان ومداومين وملاحظين ومراقبي جودة الاجراء ولجن جهوية وإقليمية لرصد الغش، فضلا عن الأطر المكلفة بمهام الحراسة. كما تميزت هذه المحطة بانخراط كل الفاعلين التربويين وشركاء المنظومة التربوية على مستوى أقاليم الجهة.
وللإشارة، فستجرى المحطة الموالية الخاصة بالاختبارات الشفوية خلال الفترة الممتدة ما بين 8 و 15 دجنبر 2022، فيما سيتم الإعلان عن النتائج النهائية يوم 18 دجنبر 2022.
وإذ تنوه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون بدعم السلطات الإقليمية لعمالات أقاليم الجهة، وكذا السلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية من أفراد الأمن الوطني ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة والهيئات المنتخبة، بالإضافة إلى انخراط كافة الفاعلين التربويين والشركاء وجميع المتدخلين في الشأن التربوي، فإنها تدعو الجميع إلى المزيد من التعبئة واليقضة لاجتياز المحطات القادمة من هذا الاستحقاق وتتمنى التوفيق والنجاح للمترشحات والمترشحين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد