مجموعة “إن إم سي للرعاية الصحية” تفتتح مستشفىً يضم 70 سريراً متعدد التخصصات في منطقة الخانبالشارقة بنهاية 2019

0 42

أعلنت مجموعة”إن إم سي للرعاية الصحية”عن توسيع شبكتها الطبية في إمارة الشارقة، حيث تخطط لافتتاح مستشفى متعدد التخصصات في منطقة الخان بمدينة الشارقة.

وسيقدم المستشفى، الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير الصحية العالمية، خدماتهالطبية المتخصصة لسكان إمارة الشارقة والإمارات المحيطة. ومن المقرر أن يبدأ العمل بالمستشفى مبدئيًا بحلول نهاية عام 2019.

وتُعد  “إن إم سي” أكبر مجموعة خاصة للرعاية الصحية في المنطقة، حيث تمثل شبكة عالمية تضم 219 منشأة طبية؛ وهي شركة الرعاية الصحية الوحيدة بالمنطقة المدرجة في بورصة لندن، وهي إحدى مكونات مؤشر فوتسي 100 المرموق للشركات الرائدة في هذهالبورصة.

سيضم المستشفى الجديد 70 سريراً، ونحو 20 غرفة استشارات طبية وغرفاً خاصة بمراحل ما قبل وبعد العمليات الجراحية، بالإضافة إلى مركز لتقييم حالات المرضى، وغرفة الطوارىء، وأجنحة للولادة، ووحدات للعناية المركزة،والرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية، ومختبراً طبياً، وصيدلة، تعتمد جميعها أعلى المعايير السريرية.

ولضمانراحة المرضى وعائلاتهم، سيحتوي المستشفى أيضًا على مساحة كبيرة لوقوف السيارات مع خدمة صف السيارات المجانية.

وسيحتويالمستشفى أيضاً على مراكز طبية متخصصة مثل عيادات التوليد وأمراض النساء، وطب الأطفال، وجراحة العظام، وطب العيون، وأمراض الجهاز الهضمي، وجراحة المسالك البولية، وأمراض الغدد الصماء، والأنف والحنجرة، والطب الباطني، وطب الأسرة، وطب الأسنان، والجراحة العامة، وغيرها.

وسيتيح المستشفى الجديد أعلى المعاييرالسريرية وأرقى مستوياتالرعاية الصحية على يد فريق متميز من أمهر الأطباء الذين يتمتعونبسمعة عالمية في مجال عملهم.

وقال براسانث مانغات، الرئيسوالمدير التنفيذي لشركة”إن إم سي للرعاية الصحية”: “لدينا حضور بارز في إمارة الشارقة، بدايةًمن مستشفى الزهراء،الذي يعد أول مستشفى يديره القطاع الخاص في الدولة، ثم من خلال شبكتنا الصحية التي تضم أكثر من 15 مركزاًطبياً. ولن يلبي المستشفى الجديد احتياجات 25000 أسرة مقيمة في المناطق المحيطة فحسب، وإنما سيكون أيضاً بمثابة جسر بين مراكزنا الطبيةومستشفى  الزهراء في الشارقة، الذي يعتبر مزوداً رائداً للخدمات الطبية الاستشارية، وهو ما يعد استكمالاًلاستراتيجية الرعاية الصحية المتكاملة التي نتبناها في المنطقة”.

ويُعد المستشفى الجديد المكون من 70 سريراً في منطقة الخان إضافة نوعية لوجودمجموعة “إن إم سي”  التي تستهدف جسر الهوة على مستوى خدمات الرعاية الصحية في الإمارة وتمكين المجتمع المحلي من الحصول بشكل أكبر على خدمات صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد