مديرية مراكش للتربية والتعليم تكرم أطرا تربوية وتوشح الفائزين بالبطولة الإقليمية للرياضة الجماعية .

0 326

محجوب خلفان / جريدة بيان مراكش

بقاعة الاجتماعات بثانوية الحسن الثاني بمراكش يوم الخميس 11يوليوز2019, و في اطار ثقافة الاعتراف بالخدمات الجليلة في تربية و تعليم الأجيال, قام فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجماعية المدرسية بمديرية مراكش حفلا تكريميا لمجموعة أطر تربوية في ميدان الرياضة البدنية, و توشيح الفرق الفائزة بالبطولة الإقليمية للرياضات الجماعية.

بحضورالأستاذ سالم المسعودي مدير المديرية الإقليمية بمراكش و رئيس الفرع والسيد مفتش التربية البدنية ورؤساء المصالح وعدد من الأطر التربوية المكلفة بالرياضة بالمديرية.وقد أكد جميع المتدخلين عبر شهادات أن المحتفى بهما الأستاذ الحاج عبد الصمد البارودي و الأستاذ الحاج عبد العزيز الشرقاوي أن أنهما كانا من أهل الفضل وأن الاعتراف بحق السابقين بالخيرواجب عملابقول الرسول عليه الصلاة و السلام : {من أسدى اليكم معروفا فكافئوه,و من لا يشكرالناس فلايشكرالله }. وقد يأتي هذا العمل اعترافا, ووفاءا,وتقديرا لهذه الأطرالتربوية التي أفنت زهرة  شبابها في خدمة الأجيال وتكوين الناشئة.رغم أن المهمة صعبة و العملية شاقة و الرحلة طويلة لكن المهنة شريفة و الرسالة عظيمة .

وفي الأخير و تتويجا لموسم كروي مليئ بالعطاء المتميز للطاقات الرياضية الشابة , تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالبطولة الإقليمية للرياضات الجماعية في جو تربوي محفز للمزيد العطاء خدمة لهذا الوطن .

قد يعجبك ايضا

اترك رد