مسابقة كأس العرش.. تحديد موعد اجراء المباراتين النهائيتين لموسمي 2019- 2020 و 2020-2021.

0 131

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،مساء اليوم الثلاثاء ،عن موعد اجراء المباراتين النهائيتين لكأس العرش برسم موسمي 2019- 2020 و 2020-2021 .

 وذكر السيد لقجع خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ( ضواحي سلا) ،أنه بعد تأجيل منافسات كأس العرش بسبب تفشي وباء فيروس كورنا المستجد، ستتم برمجة المباراة النهائية التي ستجمع بين الجيش الملكي والمغرب التطواني برسم الموسم 2019-2020، بعد نهاية شهر رمضان الكريم، على أن تجرى المقابلة النهائية الخاصة بالموسم 2020-2021 نهاية شهر يوليوز المقبل.

وفي معرض حديثه عن تنظيم المنافسات القارية، أكد السيد فوزي لقجع، أن التحضيرات لاحتضان المغرب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية، في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز المقبل، تمر في أحسن الأحوال، داعيا الجميع الى التكاثف من أجل إنجاح هذا العرس الكروي الإفريقي.

وأعلن السيد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدمت ترشيحا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

و بخصوص كرة القدم الشاطئية، أكد السيد لقجع تعيين الاطار التقني السنغالي عمر سيلا، مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، مشيرا إلى أن سيرته الذاتية غنية بالإنجازات.

وأوضح أن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية السابق السيد مصطفى الحداوي، ونظرا للتجربة التي راكمها، تم إلحاقه بالادارة التقنية التي ستعمل على برنامج طموح من اجل تطوير كرة القدم الشاطئية على مستوى البنيات التحتية و تشجيع الممارسة من قبل الاندية في جميع أنحاء المملكة.

و بخصوص النقطة المتعلقة بالجموع العامة ،المدرجة ضمن جدول اعمال هذا الاجتماع ، فقد تمت  دعوة العصب الوطنية الأربع ( العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة) لتحديد تواريخ جموعها العامة ،وعلى ضوئها سيحدد تاريخ الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد