معهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة يطلق طلب تقديم ترشيحات لتمويل منح سلك الدكتوراه وما بعد الدكتوراه

0 35

أطلق معهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة طلب تقديم ترشيحات لتمويل 28 منحة دراسية لسلك الدكتوراه وما بعد الدكتوراه برسم سنة 2019، وذلك في إطار دعوة لتقديم مشاريع “كرين إنو بروجيكت” و”كرين إنو بوست”.

وأوضح بلاغ للمعهد أن منح الدكتوراه مخصصة للطلاب الحاصلين على الماستر أو على دبلوم هندسة أو دبلوم معترف بمعادلته في أحد المواضيع المدرجة في نماذج تقديم المواضيع، من فوجي 2018 أو 2019.

أما منح ما بعد الدكتوراه، يضيف البلاغ، فهي مخصصة لحاملي الدكتوراه في أحد الموضوعات المدرجة في نماذج تقديم المواضيع، مشيرا إلى أن اختيار المرشحين سيجري على مرحلتين، وهما دراسة ملفات الترشيحات من قبل لجنة التقييم وإجراء مقابلات فردية مع المرشحين ضمن قائمة الانتقاء الأولي.

وسجل المصدر أن المرشحين الذين سيقع عليهم الاختيار والذين هم غير مسجلين في سلك الدكتوراه سيمه لون مدة شهر واحد بعد إخطارهم لتقديم شهادات تسجيلهم. وسيتم تقييم الملفات من قبل لجنة تقييم تضم جميع منسقي المشاريع والأساتذة الباحثين المشرفين ضمن المشاريع المنتقاة في إطار طلب تقديم المشاريع: “كرين إنو بروجيكت” و”كرين إنو بوست”.

ويتعين على المرشحين المعنيين القيام بالإجراءات اللازمة عبر منصة مخصصة لهذا الغرض (www.iresen-aap.org/bourses) في موعد أقصاه 15 نونبر 2019. ت/ ح ح

قد يعجبك ايضا

اترك رد