من قال أن مراكش لا تلد المواهب الكروية : “أيوب الفرتيتة” نموذجا .

0 560
الاعب الأنيق أيوب الفرتيتة

تعد مدينة مراكش الحمراء منبعا ولادا للمواهب و النجوم على جميع الأصعدة و في جميع المجالات سواء الفنية و الثقافية و بالخصوص الرياضية .

وقد سبق و أشرنا من خلال موقنا للعديد من هذه المواهب التي تزخر بها “مدينة البهجة” حيث دائما ما تتميز ببروز إحداها و التي تعد بمثابة الظاهرة التي تجذب الأنظار بفضل العمل الدؤوب و الأداء التصاعدي الافت و المبهر.

وقد سلطنا الضوء اليوم عن إحدى هذه المواهب الصاعد في كرة القدم ، و يتعلق الأمر بالشاب الواعد و الموهبة الملفتة للأنظار ” أيوب الفرتيتة” الملقب بالاعب الأنيق ، صاحب التمريرات الحاسمة و أحد أبناء مقاطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

فقبل الغوص في أداءه و موهبته الكروية، لابد من الحديث عن أخلاقه و تواضعه التي يمتاز بها، حيث يحضى بالإحترام والتقدير من جميع المكونات الرياضية بمراكش و خصوصا أبناء منطقة سيدي يوسف بن علي، المنطقة الشعبية التي ترعرع بها حيث برزت موهبته ، ناهيك عن أداءه وقدراته الفنية و البدنية التي صقلها و طورها من خلال الممارسة الكروية المستمرة و انضباطه المشهود له في التداريب التي يخوضها رفقة العديد من الفرق الكبيرة التي حمل قميصها داخلة القلعة الحمراء، وقد خاض تجربة احترافية قصيرة بالديار القطرية مكنته من بروز إسمه كأحد المواهب اللامعة في كرة القدم، حيث حقق الصعود عدة مراة للقسم الأول هواة مع أندية مختلفة بمراكش ، فكل هذه الأمور جعلت من هذا النجم الشاب و المتواضع محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة الممارسة في القسم الأول (الممتاز) هواة من الدوري المغربي و كذا أندية دوري البطولة الوطنية للمحترفين.

ورقة تعرفية عن اللاعب :

  • الإسم الكامل: أيوب الفرتيتة
  • تاريخ الإزدياد: 04/11/1993 بمراكش
  • المركز: متوسط ميدان دفاعي و هجومي
  • الفرق التي لعب لها : أولمبيك مراكش – مولودية مراكش – البدع القطري – الإتفاق المراكشي.
  • أهم إنجازاته: حقق الصعود للقسم الأول هواة مع فريق مولودية مراكش – حقق الصعود للقسم الأول هواة مع فريق الإتفاق المراكش، وفي هذا الموسم ومع نفس الفريق حقق الصعود للقسم هواة ” الممتاز” .
  • فريقه الحالي : لاعب حر

قد يعجبك ايضا

اترك رد